الرئيسية أحداث المجتمع عامل إقليم سيدي بنور يستقبل أعضاء الإتحاد الصحفيين الرياضيين وينوه بالمجهودات التي عرفتها الحملة النوعية ضد فيروس كورونا المستجد .

عامل إقليم سيدي بنور يستقبل أعضاء الإتحاد الصحفيين الرياضيين وينوه بالمجهودات التي عرفتها الحملة النوعية ضد فيروس كورونا المستجد .

IMG 20200821 WA0061.jpg
كتبه كتب في 21 أغسطس، 2020 - 3:33 مساءً

المصطفى مخنتر لصوت العدالة .

إستقبل يوم أمس عامل إقليم سيدي بنور قبل الإستماع إلى خطاب صاحب الجلالة محمد السادس، بقاعة الإحتفالات بالعمالة ، أعضاء الإتحاد الصحفيين الرياضيين فرع سيدي بنور ،ونوه بالمجهودات التي بدلها الإتحاد خلال حملته التحسيسية المستمرة لأيام للتوعية بمخاطر كوفيد-19 في حين قدم أعضاء الإتحاد ملف صحفي للسيد العامل معززا بالصور وأقراص مدمجة تأخر للحدث ،وقد أعطى السيد العامل دعمه الكامل وللامشروط لهذه الحملة منذ بدايتها إلى نهايتها .
وللعلم فإن الحملة من تنظيم إتحاد الصحفيين الرياضيين ،بشراكة مع القيادة العامة للكشاف المعاصر بسيدي بنور، وتحت إشراف عمالة إقليم سيدي بنور.
وتجدر الإشارة أن الحملة المشار إليها لقت إستحسان الجميع من حيث التنظيم وتوعية المواطنين وتوزيع الكمامات والحت على مسايرة الإجراءات الإحترازية التي توصي بها وزارة الصحة .

مشاركة