الرئيسية غير مصنف صفرو / حملة أمنية تمشيطية واسعة واعتقال 16 متهما في جنح مختلفة

صفرو / حملة أمنية تمشيطية واسعة واعتقال 16 متهما في جنح مختلفة

كتبه كتب في 13 سبتمبر، 2022 - 8:27 مساءً


في عملية أمنية تمشيطية واسعة جابت أحياء متفرقة من مدينة صفرو وتحت قيادة المراقب العام رئيس المنطقة الأمنية الذي قاد التدخلات الأمنية , اعتقلت مصالح الأمن 16 متهما في قضايا وجنح مختلفة تتراوح بين محاولة السرقة وحمل السلاح الأبيض والتخدير والسكر العلني ومحاولة الإعتداء وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير  الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم على أنظار النيابة العامة .

العملية الأمنية التمشيطية تمت ليلة أمس بين الساعة السابعة مساءا إلى حدود السادسة صباحا , ساهمت فيها مختلف المصالح و التشكيلات الأمنية والأمن العمومي وعناصر من فرقة ” لابيجي ” وعناصر الإستعلامات العامة , وجائت بعد اجتماع موسع ومنسق بشكل محكم رسم تدخلات أمنية حددت العديد من النقط بشكل سابق بناءا على معطيات وفرتها عناصر الإستعلامات العامة .

وشملت العمليات الأمنية التي قادها ميدانيا المراقب العام ورئيس المنطقة الأمنية أشكال من التدخلات المباغتة حيث أحبطت حالات من محاولات السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض وتعقب جانحين من أصحاب السوابق العدلية ,تم شل حركتهم بشكل مباغت وتجريدهم من السلاح الأبيض فيما تم حجز مواد مخدرة عند بعض الموقوفين وايقاف متهمين بالسكر العلني وإحدات الضوضاء ومحاولة الإعتداء ومبحوتين عنهم في مذكرات بحث وطنية ومحلية  .

وقد استحسنت ساكنة المدينة هذه الحملة التمشيطية الواسعة و الغير مسبوقة محليا الطمأنينة لنفوس ساكنة المدينة ووضعت حدا لبعض الشوائب الأمنية التي تظهر من حين لآخر  .

هذا , وقد تم وضع الموقوفين الذين بلغ عددهم 16 متهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم على أنظار النيابة العامة .

مشاركة