الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. بوشعيب النجار أمينا عاما للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب.

سطات.. بوشعيب النجار أمينا عاما للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب.

كتبه كتب في 11 ديسمبر، 2022 - 1:57 مساءً

صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

عبر بوشعيب النجار عن أهمية الثقة التي حزي بها، بعد انتخابه أمينا عاما للمرة الثانية على التوالي بالمؤتمر الوطني الخاص بالمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب، الذي احتضنه المركب السياحي كرين بارك بسطات يوم السبت 10 دجنبر، من أجل تجديد هياكله النضالية على الصعيد الوطني.
وأضاف النجار انه بصدد إعداد برنامجا غنيا إلى جانب رفاقه للسهر على تحقيق العديد من الأهداف التي سطرها المؤتمر والتي تخدم الصالح العام، حيث تم التصويت على عدة تعديلات بخصوص هذا التنظيم الحقوقي” المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب”.
المؤتمر الوطني عرف تكريم عدة وجوه لها قيمتها الفكرية والحقوقية والاستثمارية ، والتي قدمت الكثير لمدينة سطات، وساهمت بشكل كبير في النضال الخاص ، ومن هذه الوجوه ” محمد الدلوادي وفؤاد الجعيدي وعزيز وهبي”
والذين عبروا عن شكرهم لمنظمي المؤتمر وعبروا عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يزيد من رغبتهم في العطاء،، متمنين للأمين العام بوشعيب النجار مسيرة موفقة، ليتم بعد ذلك توزيع شواهد الشكر والتقدير لوجوه إعلامية ساهمت وتساهم في التتبع والتغطية الجادة.

وفي الختام تم رفع برقية الولاء والإخلاص الى السدة العالية بالله
صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مشاركة