الرئيسية أحداث المجتمع درك ايت يدين يحرر فتاة قاصر محتجزة بمنطقة غابوية بسيدي يحيى الغرب

درك ايت يدين يحرر فتاة قاصر محتجزة بمنطقة غابوية بسيدي يحيى الغرب

كتبه كتب في 6 يونيو، 2022 - 3:55 مساءً

صوت العدالة- مجتمع
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز ايت يدين التابع لسرية الخميسات يومه الاحد من تحرير فتاة قاصر كانت محتجزة بمنطقة غابوية ضاحية سيدي يحيى الغرب اقليم القنيطرة حيث عملت على نقلها الى مركز الدرك للبحث معها حول ظروف وملابسات الواقعة.
وافادت المصادر ان الضحية كانت موضوع شكاية مباشرة تقدم بها والدها الى مركز الدرك يقول فيها ان ابنته اختفت قبل يومين في ظروف غامضة حيث اعطى بعض التفاصيل حول ظروف اختفائها كما زود عناصر الدرك بجميع المعلومات والمعطيات المتوفرة لديه.
وفور تسجيل الشكاية باشرت عناصر الضابطة القضائية تحرياتها في النازلة حيث تبين ان الضحية القاصر تعرضت للتغرير والاستدراج بعدما كانت تتواصل مع احد الاشخاص الذي افلح في اقناعها لمرافقته الى حيث يشاء وحدد لها موعدا لتوقيت ومكان لقائه حيث حل في المكان المحدد للموعد بواسطة سيارة حيث التقاها وعمل على نقلها الى احدى المناطق بجماعة سيدي عبد الرزاق وقضيا بعض الوقت قبل ان يواصلا رحلتهما الى المحطة المقبلة حيث حطا الرحال في احد المنازل بمدينة تيفلت وواصلا رحلتهما في اليوم الموالي الى ناحية سيدي يحيى الغرب..


واضافت المصادر ان التحريات التي باشرتها عناصر الدرك في اطار تتبع اثار الضحية بطرقها الخاصة قادت الى الكشف عن هوية المتهم الرئيسي والمشاركين معه في هذه العملية وبعد ضبط مكان تواجدهم انتقلت دورية دركية على الفور في سباق مع الزمن الى النقطة المغترضة حيث قامت بمداهمة المكان وهو عبارة عن كوخ داخل منطقة غابوية ووضعت يدها على الضحية فيما لاذ المتهم ورفاقه بالفرار .
وفور العثور على الضحية قامت عناصر الدرك بنقلها الى المركز من اجل البحث معها حول ظروف وملابسات اختفائها كما تم ايضا اشعار ولي امرها بالعثور على الفتاة القاصر .
واردفت المصادر ان عناصر الدرك تواصل ابحاثها في النازلة بتنسيق مع سرية الدرك بالخميسات والقيادة الجهوية التي سخرت كل امكانياتها للوصول الى الضحية التي تشير المعطيات الاولية انها رافقت المتهمين عن طيب خاطرها ومن المتتظر ان تكشف الابحاث الجارية عن معطيات اخرى خصوصا بعد الافصاح عن نتائج الخبرة الطبية التي ستخضع لها الضحية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .
واشارت المصادر ان المتهم الرئيسي ومشاركيه حررت في حقهم برقيات بحث فيما لازالت الابحاث جارية لايقافهم جميعا .

مشاركة