الرئيسية غير مصنف جنايات فاس توزع 50 سنة حبسا نافذا على شبكة الدعارة داخل صالونات التدليك بفاس

جنايات فاس توزع 50 سنة حبسا نافذا على شبكة الدعارة داخل صالونات التدليك بفاس

كتبه كتب في 27 ديسمبر، 2022 - 11:18 صباحًا


إيمان الفناسي

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس مساء في ساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء أحكامها في ملف شبكة حمامات التدليك التي فككتها عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية شهر ماي الماضي، بناء على معطيات وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وبلغ مجموع الأحكام التي أصدرتها الغرفة قبل لحظات حوالي 56 سنة ما بين الحبس النافذ وموقوف التنفيذ وزعت على المتهمين الرئيسيين والثانويين في الملف .

وقضت هيئة الحكم في القضية بإدانة المتهمين الرئيسيين في الملف بخمس سنوات حباسا نافذا وغرامة مالية تتراوح ما بين 40 ألف و 60 ألف درهم،، وهم كل من المتهمات (ح.ح) ، (ن.س) و (ف. ش) ، والمتهمين (م. .إ) و (ن،س) .

ووزعت المحكمة 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية 40 ألف درهم على 8 متابعين في الملف ، هم (و.ف) ، (س.ز) ، (م.ك) ، (ف.ز)، (س.م) ، (ك.م) ،(ن،ب)، (ن.أ) ، كما أدين ، بينما أدانت متهم آخر معتقل على ذمة ذات الملف بسنتين حبسا نافذا.

وجاءت الأحكام الصادرة في حق المتهمين المتابعين في حالة سراح مابين الإدانة بالحبس النافذ 6 أشهر والبراءة ، حيث أدين المتهم (س.ب) بالحبس النافذ 6 أشهر، والمتهمة (ز.أ) بالحبس موقوف التنفيذ 5 أشهر، والمتهم (ع .ع ) بأربعة أشهر ، فيما برأت هيئة المحكمة المتهمة (ه.أ) ، من التهم المنسوبة إليها .

جدير بالذكر أن المتهمين توبعوا على خلفية أفعال جرمية جنائية وجنحية ثقيلة، منها جريمة”الاتجار بالبشر” وحيازة وترويج المخدرات الصلبة والشيرا والمؤثرات العقلية داخل صالونات التدليك، إضافة لشبهة الفساد، وإعداد وكر لممارسة البغاء ، فيما نسبت لأحد المتهمين جناية اغتصاب وهتك عرض قاصر بالعنف.

مشاركة