الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت…وكيل لائحة،يتبنى انجازات الرئيس الحالي لاستقطاب الناخبين

تيفلت…وكيل لائحة،يتبنى انجازات الرئيس الحالي لاستقطاب الناخبين

tiflet77 650x420 1.jpg
كتبه كتب في 17 أغسطس، 2021 - 1:12 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

يتداول بمدينة تيفلت،قبل ايام قليلة من انطلاق الحملة الانتخابية ،ركوب وكيل لائحة بعض الاحزاب،على نجاحات الرئيس الحالي عبد الصمد عرشان،مستغلا عوز بعض الأسر وعدم انشغالهم بما يدور داخل الساحة ،لترويج مغالطات وأكاذيب للتأثير على قناعات الساكنة.

حيث يقوم السياسي المحظوظ بزيارات منتظمة داخل مجموعة من الاحياء،التي استفادت من التأهيل كباقي أحياء المدينة ، متبنيا الانجازات التي تحققت، مقحما نفسه كطرف أساسي ،لاستمالة الناخبين،وكسب عطفهم.

والغريب في الأمر،ان السياسي المحظوظ،يجري اتصالات هاتفية مع موظفين وأعيان المدينةومتقاعدين،،لاستمالتهم ،وترويج بعض المغالطات،التي انقلبت عليه في مجموعة من الأحياء،معتقدا،أنه بهذا الاسلوب،سيستطيع قلب المعادلة واستحمار الذاكرة المحلية،وإقبار 12 سنة من الانجازات والمشاريع بالمدينة،التي تحولت الى حاضرة حقيقية الى جانب مدن بالجهة ،يوضح بعض السكان على حائطه بالفايس بوك.

فسكان المدينة،يعرفون حسب بعض التدوينات من يحب تيفلت،ومن يعيش على خيراتها،ومن يستغلها لأغراضه الشخصية،لذلك،سيضعون الثقة في المترشح الذي غير ملامح المدينة،واهتم ببنياتها التحتية،وسخر كل الامكانيات لجعلها مدينة بمواصفات حضرية.

مشاركة