الرئيسية أحداث المجتمع تكريم الدكتور سعيد جفري بمناسبة نيله وسام الاستحقاق الملكي الشريف.

تكريم الدكتور سعيد جفري بمناسبة نيله وسام الاستحقاق الملكي الشريف.

كتبه كتب في 10 فبراير، 2022 - 12:38 مساءً

صوت العدالة- مجتمع

استقبلت الدكتورة خديجة الصافي رئيسة جامعة الحسن الأول بسطات، رفقة الدكتور فحلي، ” استقبلت” الدكتور سعيد جفري، وذلك بمناسبة تكريمه من لدن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، حيث تقدمت رئيسة جامعة الحسن الأول، وعميد كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، بتقديم وسام الاستحقاق الملكي الشريف للاستاذ القدير وذلك لما كرسه من مجهودات في خدمة العلم والمعرفة بهذا الوطن الغالي، والجامعة المغربية بصفة عامة وجامعة الحسن الأول بسطات بصفة خاصة.
وللإشارة فالأستاذ الفاضل الدكتور سعيد جفري أستاذ للتعليم العالي بجامعة الحسن الأول بسطات، تقلد العديد من المسؤوليات داخل الكلية وتفانى في خدمة الطلبة والطالبات بالتشجيع والتأطير. فهو ذلك الأب الحنون، والأخ المتخلق، وصاحب الأخلاق العالية الذي كرس جهده ووقته وصحته في سبيل نشر ثقافة العلم داخل الجامعة وخارجها. وهو ما يظهر بشكل جلي من خلال كتاباته القيمة والغزيرة، ومؤلفاته المتخصصة في المجالين الإداري والمالي، التي أصبحت مرجعا وطنيا ودوليا معترفا به، إضافة إلى حضوره القوي في عديد المناقشات العلمية والندوات الفكرية.
فكلنا فخر بالأستاذ الدكتور سعيد جفري الإسم الوطني الذي حمل ومازال يحمل مشعل العلم في مساره الأكاديمي، والذي يجب أن يكون قدوة لكل الباحثين والممارسين.

مشاركة