الرئيسية غير مصنف المحمدية..! الملقب ب”الروخ”صيد ثمين يقع في شرك درك الشلالات..

المحمدية..! الملقب ب”الروخ”صيد ثمين يقع في شرك درك الشلالات..

IMG 20200114 WA0070 1.jpg
كتبه كتب في 15 يناير، 2020 - 11:11 صباحًا

خ. بنشعيرة/ع. الحساني
صوت العدالة

تدخل أمني يستحق التنويه والشكر…. أخيرا الملقب بولد  ‘الرخ ‘ يسقط في قبضة قائد مركز درك الشلالات.

في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر مركز الدرك الملكي الشلالات التابع ترابيا لسرية الدرك الملكي للمحمدية في اطار محاربة كل الظواهر الإجرامية والإتجار في الممنوعات، تمكنت عناصر درك الشلالات اليوم 14 يناير الجاري، من إلقاء القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات والسموم بمنطقة الشلالات،والملقب ب”الرخ” ،وأفادت مصادر مطلعة أن المروج الموقوف مبحوث عنه وذلك بموجب عدة مذكرات بحث تتعلق بتهمة الاتجار في المخدرات والسرقة الموصوفة وتكوين عصابة إجرامية.

وتضيف نفس المصادر أن الموقوف قام بالتربص هو ومرافقيه بشخص على مستوى الشلالات وهاجمه ليسلبه مبلغا ماليا مهما يقدر ب7000,00 درهما تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وتقدم الضحية بشكاية إلى المصالح الدركية بمركز الشلالات، الأمر الذي خلف استنفارا لدى عناصرها، من أجل وضع حد لنشاط المشتبه فيه،إذ تعقبت خطواته إلى أن تمكنت من إيقافه بناءا على اخبارية، حيث تم حجز  لدى المشتبه فيه على كمية كبيرة من مخدر الشيرا و دراجة نارية بالإضافة إلى سلاح أبيض كبير الحجم وهاتف نقال ومبلغ مالي.

هذا وقد تم اقتياد المعني بالأمر إلى مركز درك الشلالات، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته وفق المنسوب إليه،ونشرت مذكرة بحث في حق الأشخاص الآخرين.

مشاركة