الرئيسية سياسة المجلس الجماعي للخميسات يصادق على 12 نقطة في الدورة الاستثنائية

المجلس الجماعي للخميسات يصادق على 12 نقطة في الدورة الاستثنائية

IMG 20180329 WA0073.jpg
كتبه كتب في 29 مارس، 2018 - 8:10 مساءً

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

عقد، المجلس الجماعي للخميسات صباح يومه الأربعاء 27 مارس 2018، أشغال دورته الاستثنائية مفتوحة للعموم بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور رئيس المجلس و غالبية الأعضاء و باشا المدينة حيث شهدت الدورة المصادقة على كل النقاط المدرجة.

وبعد كلمة رئيس المجلس الجماعي و مناقشة مستفيضة للنقط المدرجة بجدول أعمال الدورة، قرر أعضاء المجلس الموافقة عليها و التي جاءت على الشكل التالي : 1- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية واللجنة المحلية للتنمية البشرية بمدينة الخميسات من أجل التأهيل الخارجي لملعب المعمورة. 2- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية واللجنة المحلية للتنمية البشرية بمدينة الخميسات من أجل تبليط الأزقة وأشغال الصرف الصحي بحي عين الخميس ” الشطر الثاني”. 3- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية واللجنة المحلية للتنمية البشرية بمدينة الخميسات من أجل تبليط الأزقة وأشغال الصرف الصحي بحي عين الخميس ” الشطر الثالث”. 4- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية واللجنة المحلية للتنمية البشرية بمدينة الخميسات من أجل تبليط الأزقة وأشغال الصرف الصحي بحي عين الخميس ” الشطر الرابع “. 5- الدراسة والموافقة على اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية واللجنة المحلية للتنمية البشرية بمدينة الخميسات من أجل توسيع شبكة الإنارة العمومية بحي السعادة أحفور المعطي ” الشطر الثاني “؛
6- الموافقة على اقتراح تأهيل حديقة. المقاومة ( التسييج وتهيئة الممرات الداخلية ) في إطار شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية. 7- الموافقة على اقتراح تأهيل حديقة المقاومة ( الإنارة وأشغال التشجير ) في إطار شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية. 8- الموافقة على اقتراح تهيئة سوق الجملة للخضر والفواكه في إطار شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية. 9- الموافقة على اقتراح تهيئة مقبرة سيدي غريب في إطار شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية. 10-الموافقة على اقتراح تهيئة المجازر الجماعية في إطار شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية. 11- الموافقة على اقتراح تهيئة مستودع الأموات في إطار شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية. 12- الموافقة علة تعديل اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الكهرباء وجمعية الصداقة حي صحراوة 2 لكهربة حي صحراوة 2.

مشاركة