الرئيسية أحداث المجتمع العيون : شريط فيديو لفتاة ترغم على صعود سيارة للنقل السري و ولاية أمن العيون تدخل على الخط و توقف السائق

العيون : شريط فيديو لفتاة ترغم على صعود سيارة للنقل السري و ولاية أمن العيون تدخل على الخط و توقف السائق

IMG 20230724 WA0051
كتبه كتب في 24 يوليو، 2023 - 9:55 صباحًا

صوت العدالة : حسن بوفوس

تفاعلت ولاية أمن العيون مع قضية شريط مروج على تطبيق الواتساب يظهر فيه شخص يحمل فتاة في وقت متأخر من الليل و يدخلها رغما عنها بسيارة للنقل السري ” كوير “،حيث أصدر والي أمن العيون حسن ابو الذهب تعليماته لعناصر الشرطة القضائية لإجراء تحقيقات في موضوع شريط فيديو.
وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون من تحديد هوية الشخص و إلقاء القبض عليه بشارع الشرف الادريسي الرابط بين شارع الحزام و شارع إدريس الاول المعروف بشارع بوكراع مساء يوم الاحد 23 يوليوز الجاري في ظرف قياسي حيث فتحت معه تحقيقا في الموضوع.

وأفادت التحقيقات الأولية أن الموقوف اعترف بالمنسوب اليه وبمضمون الشريط الفيديو المتداول مؤكدا للمحققين ان الفتاة تعد خليلته.

وكان شريط فيديو قد خلف ردود فعل من السخط من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول الشريط الذي انتشرعلى أوسع نطاق وجعل القضية تثير اهتمام ساكنة مدينة العيون التي طالبت وقف تهور و فوضى التي يتسبب فيها بعض سائقي سيارات النقل السري ” الكويرات ” الى ان تم توقيف سائق سيارة للنقل السري موضوع الشريط بعد حملة واسعة سنتها مختلف مصالح الأمن الوطني صبيحة يوم الاحد 23 يوليوز الجاري و الاستماع اليه ووضعه تحت تدبيرالحراسة النظرية.

مشاركة