الرئيسية رياضة الركراكي يقترب أكثر من تدريب الأسود،والذهاب الى قطر.

الركراكي يقترب أكثر من تدريب الأسود،والذهاب الى قطر.

كتبه كتب في 27 أغسطس، 2022 - 6:34 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نهار اليوم السبت في بلاغ لها ،عن تقديم المدرب الجديد لأسود الأطلس،يوم الأربعاء المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة بسلا ، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.

ولحد الساعة، ليس هناك من عروض لأسماء أجنبية أو عربية لتدريب المنتخب المغربي، رغم أن بعض الجهات ٱدعت أن هناك عروض أجنبية تقترح خدماتها على رئيس الحامعة,الذي يظهر،أنه حسم الأمر، واتفق مع مدرب الوداد البيضاوي السابق وليد الركراكي،الذي استغل عطلته لاجراء مجموعة من الاتصالات مع لاعبين في أندية اوربية وخليجية.

ويبقى إسم وليد الركراكي، الأكثر تداولا في دواليب الجامعة، والأكثر استهلاكا على مواقع التواصل الاجتماعي،لما حققه الرجل مع الوداد البيضاوي من نتائج مشرفة وطنيا وقاربا، ولامتلاكه لمقومات المدرب الشاب،الطموح،الأكثر قربا من نفسية اللاعبين واهتماماتهم خارج المستطيل الأخضر.

وفي انتظار الاعلان الرسمي عن تدريب وليد الركراكي لأسود الأطلس، ينتظر المغاربة من الجامعة، تعيين طاقم منسجم ،عملي، سلس، الى جانب المدرب الجديد،لخلق الأجواء المناسبة للكتيبة الوطنية بقطر وتمثيل الكرة الوطنية أحسن تمثيل.

مشاركة