الرئيسية أخبار القضاء إستعراض مسار رئيس المحكمة الإبتدائية بالداخلة السابق الأستاذ رضوان فارح

إستعراض مسار رئيس المحكمة الإبتدائية بالداخلة السابق الأستاذ رضوان فارح

كتبه كتب في 26 أكتوبر، 2022 - 12:42 صباحًا

كشفت التعيينات القضائية الأخيرة عن إنتقال الأستاذ رضوان فارح رئيس محكمة الداخلة الإبتدائية صوب المحكمة الإبتدائية بتزنيت ،هذا الرجل الذي إستطاع ان يبصم خلال فترة توليه على مسار مائز من العمل والتفاني من أجل تجويد الخدمة القضائية بجهة الداخلة وادي الذهب وهو ماجعل الإعتراف بعطاءاته وخدمته لمرفق القضاء بالمحكمة الابتدائية للداخلة تتجلى في الحديث الذي خلقه خبر إنتقاله صوب عاصمة الفضة تزنيت وسط المنتسبين للمرفق ورواده بشكل يومي .

فالرجل مسيرته بالداخلة هي إستعراض للقيم والأخلاق التي طبعت المسار المهني للسيد رضوان فارح طيلة فترة توليه للمهمة الادارية بابتدائية بالداخلة، وحجم العطاءات في سبيل تجويد الخدمات المرفقية التي ما فتئ يوصي بها المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

كما يحسب للسيد رضوان فارح تأسيسه للمناخ الأسري الذي طبع فترة توليه المسؤولية بذات المرفق، سواء في علاقته بموظفي وأطر رئاسة المحكمة أو في علاقته بأطر النيابة العامة وفي صدارتها وكيل الملك وباقي الأطر .

وحول خبر الإنتقال فتعليق باقي مكونات العدالة بالمحكمة الابتدائية بالداخلة للصوت العدالة ، هو الثناء الحسن بشخص الأستاذ رضوان فارح، وبسمو أخلاقه ونوعيتها انسانية وكفاءة علمية كان لها الحضور والأثر في سلوكه المهني في علاقته بالمرتفقين وبالأطر العاملة معه وعلى مستوى النجاعة ايضا.

مشاركة