الرئيسية أحداث المجتمع المستشار الجماعي بطنجة عبد العزيز بنعزوز ينتقد غياب الديمقراطية الداخلية للأحزاب

المستشار الجماعي بطنجة عبد العزيز بنعزوز ينتقد غياب الديمقراطية الداخلية للأحزاب

IMG 20190225 WA0075.jpg
كتبه كتب في 25 فبراير، 2019 - 7:19 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 

 

صرح المعلم البسيط عبد العزيز بنعزوز، المستشار الجماعي بمجلس مدينة طنجة، خلال جلسة دورة فبراير 2019، المنعقدة بعد زوال يوم الاثنين 25 من الشهر الجاري، بمقر مجلس جهة الشمال بممتلكاته، الغير متوفر فيها على مصانع ولا نقود، نظرا لانعدام الاماكانيات المرصودة لمقاطعة مغوغة لحظة ترؤسه لها، في الفترة الممتدة ما بين سنوات 2003 و 2009، لدرجة عدم التمكن من تجهيز المكاتب.
بالرغم من ذلك اتهم من عدة أطراف بالسمسرة في الملفات وقضايا المواطنين، من قبيل بيع أعمدة الإنارة العمومية لشركة التدبير المفوض بالمدينة.
لكن الواقع يثبت عكس ذلك وفق عبد العزيز بنعزوز، بحكم مناقشته لوزير الداخلية وقتئذ شكيب بنموسى بمقر البرلمان للرخص الفردية، مما مهد الطريق للمنتسبين للعدالة والتنمية في الوقت الراهن، لاستغلال عدة مكتسبات ناضل عليها من قبل، إذ لم تتم مساومته وشراؤه في يوم من الأيام من لدن إطارات معينة .
وارجع عبد العزيز بنعزوز سبب تجوله في عدة أحزاب ساسية، كالاستقلال التجمع الوطني للأحرار، لانعدام الديمقراطية الداخلية بها، إذ ظل عبد السلام اربعين يريد دوما الركوب عليه، بتقديمه كوصيف للائحة، لكنه رفض ونفس الأمر حصل له مع شقيقه عبد الرحمان أربعين.

مشاركة