الرئيسية أحداث المجتمع 43 أسرة من ذوي الشهداء والمعطوبين والمحتجزين سابقا إستفادت من وحدات سكنية بمكناس

43 أسرة من ذوي الشهداء والمعطوبين والمحتجزين سابقا إستفادت من وحدات سكنية بمكناس

كتبه كتب في 14 يناير، 2022 - 3:23 مساءً


جريدة صوت العدالة : ربيع دحاني
تم يوم الخميس في إطار الرعاية السامية التي يخص بها جلالة الملك محمد السادس أفراد القوات المسلحة الملكية وأسرهم تسليم مساكن لذوي حقوق شهداء الأمة ومعطوبي العمليات العسكرية والعسكريين المحتجزين سابقا بمكناس .
و تم الإشراف عليها من قبل المندوبية الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين بتسليم وثائق الإسكان لفائدة 43 أسرة من ذوي الشهداء والمعطوبين والمحتجزين سابقا تنتمي الى مجال تدخل المندوبية.
هذه المبادرة تعكس العناية التي يحيط بها جلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية أفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم حيث تفضل وأصدر أوامره قصد تمكين رعاياه من عائلات الشهداء والمعطوبين والمحتجزين سابقا من وحدات سكنية.
وأعرب المستفيدون عن إمتنانهم وتشكراتهم الصادقة لجلالة الملك محمد السادس على هذه العناية التي يخص بها عائلات شهداء الوحدة الترابية مبرزين أن جلالته ما فتئ يولي الرعاية اللازمة لكل أفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم من أجل تمكينهم من عيش كريم.
وحضر الحفل لتسليم شهادات الملكية كل من عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار والكولونيل ماجور عزيز الإدريسي اليزمي القائد المنتدب للحامية العسكرية لمكناس ومسؤولين عسكريين وممثلي مؤسسات مدنية.

مشاركة