الرئيسية أحداث المجتمع 24 عنصرا أمنيا استفادوا من الترقية عن طريق الاختيار بتيفلت

24 عنصرا أمنيا استفادوا من الترقية عن طريق الاختيار بتيفلت

DSC 0288.png
كتبه كتب في 20 ديسمبر، 2018 - 3:58 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

 

 

في إطار ترقية رجال الأمن بالاختيار التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني،تمت ترقية 24 عنصرا أمنيا ،فيهم عميد شرطة واحد وضابط ممتاز و10ضباط ومفتشين ممتازين،بالاضافة ابى مقدم أمن ومقدم رئيس للأمن.

ولقيت العملية ارتياحا كبيرا داخل العناصر الأمنية التي تعمل بمفوضية الشرطة . ويسجل أن الأمن بتيفلت يعمل وفق مقاربة اجتماعية أمنية ،يتم خلالها التعامل مع كل القضايا بمنطق حديث يراعي طبيعة الملف أو الأشخاص المعنيين. وهو ما أعطاها التميز على مستوى اقليم الخميسات،وبالتالي تسجيل  انخفاظ في  مستوى الجريمة والعنف بالمدار الحضري.

وقد هنأ العميد الممتاز منير ظريف المستفيدين من هذه الترقية ،وحثهم على المزيد من الاجتهاد والعمل الدؤوب،في سبيل استتباب الأمن بالمدينة وتكريس قيم السلم والأمان داخل المدينة.متنميا للباقي الذين لم يحالفهم الحظ كل التوفيق في السنة المقبلة.

بقي التذكير،أن المديرية العامة للأمن الوطني،أعلنت الثلاثاء الماضي ،أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار، برسم السنة المالية 2018، بلغ 7092 موظفا، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة مئوية ناهزت هذه السنة 44 بالمائة من الموظفين المدرجين في جداول الترشيح للترقي.

مضيفة ، أن لوائح المستفيدين من الترقية شملت 5208 موظفا ممن يعملون بالزي النظامي الرسمي، و1820 من الموظفين العاملين بالزي المدني، علاوة على 64 من الأطر والموظفين المشتركين بين الوزارات والموضوعين رهن إشارة مصالح المديرية العامة للأمن الوطني.

مشاركة