جمعية حقوقية تشيد بعمل الدرك الملكي بمراكش وتستنكر ما يتعرضون له من تصفية حسابات – جريدة صوت العدالةجمعية حقوقية تشيد بعمل الدرك الملكي بمراكش وتستنكر ما يتعرضون له من تصفية حسابات - جريدة صوت العدالة

جمعية حقوقية تشيد بعمل الدرك الملكي بمراكش وتستنكر ما يتعرضون له من تصفية حسابات

Serifiiii Serifii

الأثنين 15 نوفمبر 2021 - 21:06

محمد بنعبد الله

في إتصال هاتفي بجريدة صوت العدالة من رئيس جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان بمراكش، الذي اشاد في مكالمته بالكولونيل عبد اللطيف النماوي بصفته رئيسا للقيادة الجهوية للدرك الملكي بذات المدينة ونائبه ورؤساء السريات، ذلك بعد ظهور دوريات أمنية كثيرة في الميدان، وتجاوبها مع شكايات المواطنين، وإحترامها المرتفقين بمراكز الأمنية…، و خص بالذكر كل من: مركز تسلطانت، و واحة سيدي إبراهيم، وايت أورير، و الويدان سبت بن ساسي .

كما أضاف الحقوقي، ان اشادته لعناصر الدرك ليست مجاملة، بل تنويه وتشجيع على المجهودات الجبارة التي يقومون بها رغم قلتهم، وأكد أن جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان دائما هي سند لكل من يخدم المصلحة العام تحت قيادة مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

و أضاف كذلك، ان جمعيتهم تستنكر وتشجب كل الاشاعات المغلظة التي تنقص من عمل هؤلاء الامنيين، و استنكر كذلك بشدة كل ما تقوم به بعض الجهات من تصفية حسابات مع بعض المسؤولين، لأن الأخرين قاموا بتطبيق القانون في حقهم. كما استدل بمقولة مغربية.. ليݣال العصيدة باردة يدير يديه .

مقالات ذات صلة

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ”  بدار الشعر بمراكش.

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ” بدار الشعر بمراكش.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.