الرئيسية أخبار القضاء حركة تعيينات لضخ دماء جديدة في سلك القضاء بمحاكم الدائرة الاستئنافية بطنجة.

حركة تعيينات لضخ دماء جديدة في سلك القضاء بمحاكم الدائرة الاستئنافية بطنجة.

received 2854927948089792.jpeg
كتبه كتب في 24 يوليو، 2021 - 2:21 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

عرفت محاكم الدائرة الاستئنافية بطنجة، مجموعة من التعيينات الجديدة، إن على مستوى القضاء الواقف أو الجالس، وذلك من أجل ضخ دماء جديدة، بهدف التدبير الجديد والحسن لقضايا المواطنين.

بحيث عرفت لائحة تعيينات المسؤولين القضائيين، الذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره، بإعطاء موافقته السامية عليها، مجموعة من التغيرات على مستوى محاكم الدائرة الاستئناف بطنجة. والمحكمة التجارية بطنجة.
فقد تم تعيين الأستاذ محمد زواكي، الذي كان يشغل منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفاس، وكيلا عاما للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، ليخلف بذلك الأستاذ حسن القسيوني بنشيخ ، أما الأستاذ محمد واكريم، الذي كان يشغل منصب رئيس المحكمة الابتدائية بالقصر الكبير، فعين رئيسا للمحكمة الابتدائية بطنجة، ليخلف بذلك الاستاذ خالد أبو عقيل، الذي عين الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور. كما عين الاستاذ صلاح الدين الخطابي المستشار السابق بمحكمة الاستئناف بطنجة، رئيسا للمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير. من جهته عين الاستاذ محمد سعيد الكشوري القاضي بالمحكمة التجارية بطنجة، رئيسا للمحكمة الابتدائية بأصيلة.
كما تميزت لائحة التعيينات الجديدة للمسؤولين القضائيين على مستوى محاكم الدائرة الاستئنافية بطنجة والمحكمة التجارية بعاصمة البوغاز، بحضور العنصر النسوي، الممثل، بالأستاذة غزلان بلبول، التي عينت وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة، بعد ان كانت تشغل فيما مضى منصب نائبة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة.

IMG 20210724 WA0018
مشاركة