الرئيسية أحداث المجتمع تازة جماعة اترايبة ،ضعف توتر التيار الكهربائي يفسد فرحة العيد على الساكنة

تازة جماعة اترايبة ،ضعف توتر التيار الكهربائي يفسد فرحة العيد على الساكنة

IMG 20210724 WA0027.jpg
كتبه كتب في 24 يوليو، 2021 - 5:11 مساءً

متابعة صوت العدالة تازة.

تعاني ساكنة بعض الدواوير التابعة لجماعة اترايبة ، و هي دوار، اللحالحة و دوار هسكورة الشرقية ، و دوار باب امسيون. منذ مدة من نقص حاد في توتر التيار الكهربائي،
وهو ما أثر بشكل كبير على الحياة العادية للساكنة، التي تضطر في المناسبات العائلية إلى استعمال وسائل الاضائة التقليدية، كما يتعذر معه تشغيل مجموعة من الأجهزة المنزلية(الثلاجات – و كونجيلاتور…) مما تسبب في تعفن أضاحي العيد وفساد كميات كبيرة من اللحوم خصوصا مع الارتفاع المفرط في درجة الحرارة الذي اعرفه المنطقة في هاته الايام ،لتتحول بذلك فرحة العديد من السكان إلى حزن.
و على الرغم من تكرار المناشدات وتقديم الطلبات الرسمية لرئيس مجلس جماعة اترايبة و للمكتب الوطني للكهرباء، إلا أن الوضع يظل على ما هو عليه دون تغيير وإلى أجل غير مسمى.
هذا و تحمل ساكنة هذه الدواوير التي تعاني كل اشكال الاقصاء والتهميش المسؤولية الكاملة في الخسائر التي تكبدتها إلى الجهات المعنية والمسؤولة ، والتي لم تبدي أية إستجابة أو تدخل حيال الشكايات الموجهة باسم الساكنة من أجل رفع الأضرار عنها ووضع حد لمعاناتها خصوصا وأن هذه الاخيرة تتوفر على محول كهربائي واحد معلق على عمود كهربائي، يشغل عدد كبير من العدادات الكهربائية مما يشكل ضغط كبير عليه.

مشاركة