طلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة يحققون نتائج جد مشرفة في امتحانات البكالوريا تعليم عتيق. – جريدة صوت العدالةطلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة يحققون نتائج جد مشرفة في امتحانات البكالوريا تعليم عتيق. | جريدة صوت العدالة

طلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة يحققون نتائج جد مشرفة في امتحانات البكالوريا تعليم عتيق.

Serifiiii Serifii

الخميس 17 يونيو 2021 - 20:44

صوت العدالة- عبد الحكيم رضى

عرفت المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية ابن احميدة إقليم نسبة نجاح جد مشرفة في امتحانات البكالوريا تعليم عتيق إد فاقت 90 بالمائة من الطلاب والطالبات المترشحين الدين يتابعون دراستهم بهده المؤسسة في هده الامتحانات.

وقد تقدم حوالي 21 طالبا وطالبة لإجتياز امتحان نيل شهادة البكالوريا تعليم عتيق وقد نجح منهم 19 طالب ومن بينهم طالبتين واثان من الطلبة حصلوا على الدورة الاستداركية وقد اختلفت ميزات النجاح بين ميزة حسن ومستحين ومقبول.

فمبروك للناحجين لحصولهم على شهادة البكالوريا وحض موفق للمستدركين وكل الشكر للطاقم الإداري والتربوي على المجهودات المبذولة، وبالتوفيق لجميع الناجحين والناجحات بمؤسسات التعليم العتيق بكافة ربوع هذا الوطن.

مقالات ذات صلة

تذمر واسع بين مهنيي قطاعات إقتصادية بسبب تشديد إجراءات كورونا

تذمر واسع بين مهنيي قطاعات إقتصادية بسبب تشديد إجراءات كورونا

عاجل.. جلالة الملك  يوافق على تعيين أكثر من 100 مسؤول قضائي ويعفي آخرين

عاجل.. جلالة الملك يوافق على تعيين أكثر من 100 مسؤول قضائي ويعفي آخرين

“أنصتوا لنا”، نداء مغاربة إلى الذين يتهمون المغرب بالتجسس دون أدنى دليل

“أنصتوا لنا”، نداء مغاربة إلى الذين يتهمون المغرب بالتجسس دون أدنى دليل