تدخل بطولي لضابطة شرطة يطيح بمجرم خطير يعترض سبيل المارة باعتماد السلح الأبيض.. – جريدة صوت العدالةتدخل بطولي لضابطة شرطة يطيح بمجرم خطير يعترض سبيل المارة باعتماد السلح الأبيض.. | جريدة صوت العدالة

تدخل بطولي لضابطة شرطة يطيح بمجرم خطير يعترض سبيل المارة باعتماد السلح الأبيض..

Mohamed Bachiri

الأثنين 21 يونيو 2021 - 07:46

عبد الكريم الحساني _ صوت العدالة

تدخل بطولي لشرطية تزاول مهامها بمصلحة حوادث السير كاليفورنيا عقب ادا ها لواجبها الوطني لتحييد الخطر الصادر عن شخص جانح من ذوي السوابق القضائية ، والذي حاول السطو وسرقة ممتلكات الغير تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وتعود فصول الواقعة الى الساعات الاخيرة من يومه الأحد، بعدما لاحظت الشرطية في رتبة ضابط باعتماد الحس الامني شخصين على متن دراجة نارية من نوع c50، تبدوا عليهما علامات الضريبة والترقب، مما استدعى مراقبتهما عن كتب لمعرفة النوايا.

دقائق معدودة كانت كافية لاظهار النوايا الإجرامية، بعدما عمدا الى محاولة الاعتداء السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، على سيدة في الشارع العام بالقرب من سوق الشريفة . مما دفعها الى التصدي لهم والمخاطرة تلبية للواجب المهني.
هذا وقد تمكنت من إيقاف احد الجناة فيما لاذ الشريك بالفرار، في الوقت الذي ربطت فيه الاتصال بعناصر النجدة، الذين سارعوا الي عين المكان لاقتياد الموقوف الى مركز الديمومة قصد التحقيق.

وترسيخا للفعل النبيل،وفي إطار حماية النساء المعنفات فقد حرصت الضابطة التي كانت في فترة عطلة وخارج دوامها، على تقديم الدعم النفسي لللضحية ، خاصة وانها كانت في حالة من الهلع نتيجة التهديد الذي تعرضت له، قبل ان تقلها الضابطة المذكورة بسيارتها الخاصة الي مركز الديمومة لايداع اقوالها في الواقعة.

ومن غرابة الصدف، أن تتوصل مصلحة الديمومة في الوقت نفسه آنه بشكاية سيدة تفيد انها تعرضت السرقة تحت التهديد، واستعرضت مواصفات الجاني قبل ان يتم عرضه على الضحية والتعرف عليه.وبعد تفتيش المشتبه به ثم العتور على هاتف الضحية الأولى ،كما ثم استرجاع هاتف الضحية الثانية

وللاشارة فاجأني عشريني من دوي السوابق القضائية، له نزعة عدوانية ارتبطت بتعدد السرقات والسطو والتهديد بالسلاح الأبيض.

هذا ولا تزال الأبحاث جارية في هذا الاطار للوصول إلى الطرف الثاني في الجريمة والذي لاذ بالفرار الى مكان مجهول.

مقالات ذات صلة

المغرب يتوصل بشحنة جديدة من اللقاح من الصين.

المغرب يتوصل بشحنة جديدة من اللقاح من الصين.

ولاية أمن الدار البيضاء تتفاعل مع مقطع فيديو ،تظهر فيه فتاتين يمارسان عنف جسدي في حق شرطي

ولاية أمن الدار البيضاء تتفاعل مع مقطع فيديو ،تظهر فيه فتاتين يمارسان عنف جسدي في حق شرطي

والي جهة الشمال السيد محمد امهيدية يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

والي جهة الشمال السيد محمد امهيدية يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.