النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، فضاء لاستقبال ممارسين محليين وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا. – جريدة صوت العدالةالنادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، فضاء لاستقبال ممارسين محليين وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا. | جريدة صوت العدالة

النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، فضاء لاستقبال ممارسين محليين وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا.

Serifiiii Serifii

السبت 19 يونيو 2021 - 17:56

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

تمكن النادي البلدي لكرة المضرب المتواجد بتراب مقاطعة السواني بطنجة، بفضل مجهودات المكتب المسير الحالي، من تجاوز المرحلة الصعبة التي مر منها في الفترة الماضية، والحفاظ على مكانته كفضاء يستقبل ممارسين يمثلون الساكنة المحلية، وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا.
فقد أوضح الأستاذ المجاطي العلمي نائب رئيس المكتب المسير للنادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، بتجهيز النادي بمعدات ذات جودة عالية، مع افتتاح ملعب باديل، المشابه في ممارسته لكرة المضرب، والمتميز بعدم توقف الكرة عند اللعب، وذلك بحكم المطالبة بكثرة الحركية.
و افاد الأستاذ المجاطي العلمي، باستقبال النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، خلال افتتاح ملعب باديل، يوم السبت 19 يونيو 2021، لأبطال مغاربة قدموا من مدينة الدار البيضاء، ويمارسون في دوريات كبرى، سبق لهم أن مثلوا المغرب في تظاهرات دولية كالبطولة الإفريقية. ويستعدون لنزالات مقبلة.
كما ابرز الأستاذ العلمي المجاطي، بكون النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، يتوفر على مركبين، الأول متواجد بتراب مقاطعة السواني، والثاني بمنطقة الزياتن، المجهز بدوره بتجهيزات متطورة، بفضل المجهودات التي تقوم بها ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، في مجال دعم الرياضة. مما مكن من توفر عاصمة البوغاز، على مرفق وفضاءات رياضية ذات مستوى عالي.

مقالات ذات صلة

(اليويفا) يحدد 13 ألف مشجع لحضور مباراة كأس السوبر الأوروبي

(اليويفا) يحدد 13 ألف مشجع لحضور مباراة كأس السوبر الأوروبي

لجنة نزاهة ألعاب القوى تستبعد عداء مغربيا من أولمبياد “طوكيو 2020”

لجنة نزاهة ألعاب القوى تستبعد عداء مغربيا من أولمبياد “طوكيو 2020”

تحذير مدرب صفع لاعبة في منافسات الجودو في أولمبياد طوكيو .

تحذير مدرب صفع لاعبة في منافسات الجودو في أولمبياد طوكيو .