المكتب المحلي للجماعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة يكتسح انتخابات اللجان الادارية المتساوية. – جريدة صوت العدالةالمكتب المحلي للجماعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة يكتسح انتخابات اللجان الادارية المتساوية. | جريدة صوت العدالة

المكتب المحلي للجماعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة يكتسح انتخابات اللجان الادارية المتساوية.

Serifiiii Serifii

الخميس 17 يونيو 2021 - 00:08

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

اكتسح المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، التي جرت يوم 16 يونيو 2021.
بحيث تمكن المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، بقيادة كاتبه العام محمد الفاسي برويجل من الظفر ب 11 مقعدا من اصل 15. المشكلة من ستة اصناف الممثلة في المتصرفين ثم المحررين وكذا المهندسين، فضلا عن المساعدين الاداريين فالتقنيين.
لتوقع بذلك نقابة الاتحاد المغربي للشغل، في انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، على فوز مستحق وبين، على نقابتي الاتحاد الوطني للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل.
بالرغم من ممارسة ضغوطات كبيرة على موظفي وعمال الجماعات المحلية بعاصمة البوغاز، من لدن منتخبي الحزب المسير باغلبية مطلقة للمجلس الجماعي لمدبنة ذات البحرين، وللمقطعات الاربع المتواجدة بعاصمة البوغاز، المتمثلة في السواني، بني مكادة، مغوغة والمدبنة.
وفي تصريحه لنا اوضح محمد الفاسي برويجل الكاتب العام للمكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، بان النتائج التي حققتها اللجن الستة التابعة لنقابة الاتحاد المغربي للشغل،
في انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بطنجة، اتت بعد جهد كبير وعمل متواصل، من أجل تهيىء الظروف المناسبة، لكي يمارس موظفو وعمال الجماعات المحلية بمدينة ذات البحرين مهامهم على احسن وجه، مع الاهتمام بالجانب الاجتماعي للموارد البشرية، المساهمين بشكل فعال في خدمة مصالح المواطنين، مع العمل على الرقي بمستوى الجماعات المحلية والمرافق التابعة لها.

مقالات ذات صلة

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات