أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، بقيادة اشرف بوجير يوقعون على حصيلة متميزة بالمنطقة – جريدة صوت العدالةأعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، بقيادة اشرف بوجير يوقعون على حصيلة متميزة بالمنطقة | جريدة صوت العدالة

أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، بقيادة اشرف بوجير يوقعون على حصيلة متميزة بالمنطقة

Serifiiii Serifii

الجمعة 25 يونيو 2021 - 13:16

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.


حقق اقليم الحسيمة، تقدما مانويل في مجال التجارة والصناعة والخدمات، خلال السنوات الخمس الأخيرة، وذلك بفضل طرح أعضاء الغرفة الممثلين للمنطقة، مجموعة من المبادرات، الرمية في جوهرها تحريك العجلة الاقتصادية بالإقليم، المتوفر على مؤهلات طبيعية، وموارد بشرية كفئة.
فقد كان اللقاء المنعقد بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، يوم الخميس 24 يونيو 2021، فرصة لاستحضار حصيلة المؤسسة، والمنجزات المقدمة لفائدة المنطقة بصفة عامة والمهنيين بصفة خاصة.
بحيث أصبح مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، فضاء يستجيب لتطلعات المهنيين، بعد إعادة بنائه وتجهيزه بالمعدات الضرورية، بإشراف من مقرر مكتب غرفة جهة الشمال اشرف بوجير، لكي يتسنى استقبال المرتفقين به على أحسن وجه، سيما المستثمرين المغاربة والأجانب.
كما أن حصيلة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بإقليم الحسيمة، خلال الخمس سنوات المنصرمة، كانت متميزة، بشكل عام، بعد اعتماد نظام الجهوية على مستوى الغرف المهنية بالمغرب. فبالرغم من إدماج غرف طنجة وتطوان والحسيمة، في واحدة، فان اقليم الحسيمة المتوفر على خيرة الأعضاء، بحكم توفرهم على تكوين وتجربة في المجال المهني، نذكر منهم اشرف بوجير خريج جامعة الأخوين، استطاع جلب مجموعة من المشاريع والاوراش المهمة، التي سيكون لها وقع ايجابي مستقبلا على المنطقة.
فقد كان لمقرر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال، أشرف بوجير، الفضل الكبير في بعث الروح للمنطقة الصناعية، التي ظلت لمدة شبه متوقفة، إذ عمل بمعية أعضاء آخرين، على تشجيع المستثمرين المغاربة والأجانب، بالاستثمار بإقليم الحسمية، في الميادين الصناعية والتجارية والخدماتية.
وعرفت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، تقدما ملحوظا، من حيث تبسيط المساطر والإجراءات، الخاصة بالمهنيين والمستثمرين. فقد ترك العضو والإطار الشاب اشرف بوجير، في أول تجربة له في مجال تدبير الغرف، بصمته المتميزة على غرفة الحسيمة، إذ يعد اشرف بوجير نموذجا للمنتخب المهني، المقدم خدمات مهمة لإقليم الحسيمة، ولجهة الشمال وللوطن. مما يفرض تقدم منتخبين أكفاء، للاستحقاقات المقبلة الخاصة بالغرف المهنية، قادرين على طرح مشاريع وأفكار لتلبية حاجيات المهنيين والمستثمرين المغاربة والأجانب.

مقالات ذات صلة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد