الرئيسية أحداث المجتمع نادي وداد تيفلت لكرة القدم يصدر بيانا للرأي العام المحلي لرفع اللبس عن مصادر التمويل

نادي وداد تيفلت لكرة القدم يصدر بيانا للرأي العام المحلي لرفع اللبس عن مصادر التمويل

telechargement 11.jpeg
كتبه كتب في 10 مايو، 2021 - 12:42 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

توصلت الجريدة ببيان موقع من قبل المكتب المسير لنادي وداد تيفلت لكرة القدم،تناول فيه الوضع الحالي اللاعبين قبل أيام قليلة عن أول مباراة السد،وكذا عن مصادر التمويل،لرفع اللبس ،مخبرا الراي العام المحلي،أن الفريق سيمتنع حاليا عن قبول دعم السياسيين،تجنبا السقوط فيما اسماه بالحسابات السياسية،متقدما بالشكر لكل الذين قدموا الدعم المالي من أبناء المدينة والجالية المقيمة بالخارج.

نص البيان:

عقد المكتب المسير لنادي وداد تيفلت لكرة القدم صباح اليوم الاثنين 9 ماي الجاري،لوضع آخر اللمسات على التشكيلة البشرية التي ستخوض مباريات بطولة السد التي ستبتدئ يوم 19 ماي الجاري،وكذا مناقشة بعض المستجدات التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي،الخاصة بدعم الفريق ومنابع التمويل.
وبعد الاستماع الى تقرير مفصل لرئيس النادي عبد الله الصيد،حول وضع الفريق والنتائج الطيبة التي حققها ،والتي توجت بفوزه بالبطولة ،أكد،أن كل اللاعبين في أتم الاستعداد لخوض مباريات السد والفوز بالبطولة والصعود الى القسم الموالي، مثمنا المجهودات التي يقوم بها كل الطاقم (مكتب ولاعبين وطاقم تقني وطبي ) ،داعيا الجميع الالتفات حول الفريق لتحقيق الصعود،الذي طالما انتظرته المدينة.
من جانبه ،قدم أمين المال جواد الصاحب ،تقريرا ماليا مركزا، تطرق خلاله للوضع المالي للفريق،والمبالغ المالية التي توصل بها المكتب من الغيورين ومن رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان ومن أبناء المدينة بالمهجر،معتبرا المرحلة بالحاسمة،تستوجب تضافر الجهود والاجتهاد لتحقيق الصعود،وهذا يتطلب مجهودات إضافية مقرونة بنوايا حسنة يختم الصاحب.
وفي تفاعلهم مع التقريرين،ركز أعضاء المكتب المسير الى منابع التمويل،حيث أكدت مجموعة من المداخلات،ان الفريق يمثل كامل المدينة،وأن السنة الحالية سنة إنتخابية بامتياز،ومخافة من خندقة الفريق في جهة معينة،واحتراما لكل الفاعلين السياسيين بالمدينة ،تم اقتراح عدم قبول أي دعم من اي فاعل سياسي ، مخافة تسييس النادي والزج به في ساحة الصراعات السياسية.
وعليه،وبعد مناقشة كل التفاصيل ،قرر المكتب المسير لنادي وداد تيفلت لكرة القدم الآتي:
1- يشكر المكتب المسير كل من قدم ويقدم الدعم المالي للفريق من غيورين من أبناء المدينة محليا وبالمهجر ،ويدعوهم مواصلة المجهودات لتحقيق الصعود.
2- يوضح المكتب المسير للفريق،أن الدعم الذي قدمه رئيس المجلس الجماعي لتيفلت عبد الصمد عرشان(130 الف درهم)،يدخل في إطار الدعم العمومي الذي يقدمه رئيس المجلس للفرق الرياضية بالمدينة،وهذا جزء من اختصاصاته كرئيس للجماعة والساهر على تدبير شؤونها العامة.
3- قرر المكتب المسير،عدم قبول أي دعم من اي فاعل سياسي تفاديا للزج بالفريق في صراعات سياسية هو في غنى عنها،خاصة وأن هذه السنة تعتبر سنة إنتخابية بامتياز.
4- ويدعو المكتب المسير كل الغيورين من غير السياسيين الالتفاف حول الفريق ودعمه ماديا لتوفير المناخ المناسب لكل الطاقم لتحقيق النتائج التي تنتظرها كل المدينة.
5- ويخبر المكتب المسير،أنه من حقه الاستفادة من دعم المجلس الجماعي،لأن هذه مسؤوليته وتدخل ضمن اختصاصاته،لذلك،سيجتمع يوم الثلاثاء 11 ماي الجاري مع رئيس المجلس الجماعي لمناقشة الوضع المالي للفريق وتوفير الدعم اللازم للوفاء بالالتزامات المترتبة على الفريق والمصاريف التي تتطلبها بطولة السد المقبلة.
6- ويخبر المكتب المسير،كل الغيورين،أن الفريق مستعد لمباريات السد، بعزيمة الرجال،وغيرة على المدينة ،لذلك،يطالب الجميع بتجاوز كل الصراعات والالتفاف حول الفريق،حول المدينة،حول تيفلت،لأن صعود وداد تيفلت هو شرف لكل أبناء المدينة مهما تعددت مشاربهم واختلفت توجهاتهم.

IMG 20210510 WA0033
مشاركة