الرئيسية أحداث المجتمع السيـد محمـد هـوار رئيـس النـادي يدعـم الفريـق بهـدف تحقيـق نتائـج إيجابيـة فـي المباريـات القادمـة

السيـد محمـد هـوار رئيـس النـادي يدعـم الفريـق بهـدف تحقيـق نتائـج إيجابيـة فـي المباريـات القادمـة

IMG 20210528 WA0103.jpg
كتبه كتب في 28 مايو، 2021 - 11:25 مساءً

صوت العدالة/ أنس خالد

عشية يومه الجمعة عقدالسيد محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لقاء تواصليا عبر تقنية الفيديو vidéo conférence مع ممثلي لاعبي المولودية الفريق الأول في شخص كل من العميد عبد الله خفيفي، جمال حركاس وكريم الهاني و الطاقم التقني في شخص المدرب كازوني و مساعده، و بحضور الناطق الرسمي للفريق السيد الحسن مرزاق.
افتتح اللقاء السيد الرئيس بالترحيب بالحاضرين و مباشرة تسائل قائلا : نحن اليوم في ملتقى الطرق، فريقنا يتواجد ضمن مراتب المقدمة و لكن بمجرد حصد نتيجتين سلبيتين يتراجع الفريق إلى الأسفل . هل أنتم قادرين على احتلال المراتب الأولى ؟؟ جواب السيد المدرب كان واضحا حيث أكد أن لديه لاعبين يمكنهم لعب الأدوار الأولى شريطة تهييئ الظروف المادية، و في نفس الاتجاه سار ممثلي اللاعبين حيث أكدوا جميعا أن المجموعة التي يتكون منها الفريق قادرة على رفع التحدي و تحقيق المزيد من الانتصارات، في المقابل طالب ممثلي اللاعبين الثلاث الرئيس بالمزيد من التحفيز و اِلتمسوا رفع قيمة منح المباريات على شاكلة الموسم الماضي و هذا ما استجاب له الرئيس حيث تم تحديد سقف هذه المنح فيما يخص الانتصار داخل الميدان، خارجه و التعادل خارج مدينة وجدة انطلاقا من المبارة المقبلة أمام شباب المحمدية.
وبعد نقاش مستفيض شارك فيه جميع الحاضرين و الذي من خلاله اتضح أن السيد الرئيس قام بتسوية مجموعة كبيرة من الأمور المادية خاصة الشطر الأول المتعلق بالتوقيعات و الأجر الشهري للاعبين. اتفق اللاعبون و المدرب مع الرئيس على مسايرة نظام المنح المتفق عليه خلال هذا الإجتماع مع عقد اجتماع آخر بعد 5دورات لدراسة وضعية الفريق في تلك الفترة و اختتم الاجتماع بتعهد اللاعبين و المدرب باحتلال رتبة افضل من الموسم المنصرم.
في الجهى المقابلة تعهد السيد محمد هوار بأنه سيعمل كل ما في وسعه لإرضاء اللاعبين شريطة ان يحققوا نتائج ترضي جماهير المولودية و ما أكثرهم سواء داخل مدينة وجدة أو خارجها، و اختتم كلمته بأن انتصارات المولودية تدخل الفرح على جماهير المولودية الوجدية لذلك من الواجب علينا إسعادهم.

IMG 20210528 WA0104
مشاركة