الرئيسية أخبار القضاء كاميرا المراقبة تكشف شطط قائد بمنطقة سباتة ضد أحد المنشقين عن جبهة البوليساريو …رسالة إلى السيد لفتيت

كاميرا المراقبة تكشف شطط قائد بمنطقة سباتة ضد أحد المنشقين عن جبهة البوليساريو …رسالة إلى السيد لفتيت

21.jpg
كتبه كتب في 9 أبريل، 2021 - 12:37 صباحًا

سجلت كاميرة المراقبة الخاصة بمحل تجاري بحي سباتة عملية شطط وخرق سافر للقانون لقائد بمنطقة سباتة الذي يتعمد إتلاف سلعة صاحب المحل دون سبب وجيه رغم أن المعني بالأمر يتوفر على ترخيص مؤقت لمزاولة نشاطه.

الفيديو يوثق لهمجية القائد و تصرفه الأرعن السلطوي الذي لا يمكن تقبله في دولة الحق والقانون التي طالما يناشد بها صاحب الجلالة رعاياه الأوفياء و يؤكد على أن لا أحد فوق القانون .

لكن للأسف الشديد لازال هناك بعض المتسطلين و المتجبرين الذين يحاولون أن يعيد هذا الشعب إلى حقبة سنوات الرصاص ضاربين عرض الحائط تعليمات وتوصيات عاهل البلاد بضرورة صون كرامة المواطن.

الضحية في هذا الفيديو ما هو إلا أحد المنشقين عن جبهة البوليزاريو والذي اختار وطنه الأم ليعيش حياة كريمة إصطدم بقائد يظن نفسه فوق القانون بتصرفاته اللاقانونية و اللأخلاقية والتي يجرمها القانون ويحرمها الشرع والذي ما فتئ يعمل كل يوم على إذلال هذا المواطن والتاجر البسيط و يتسبب له في خسائر مادية كما يوثق ذلك الفيديو الذين سوف تشاهدونه أسفل المقال و الذي يمكنه تشبيهه بتعامل قوات الاحتلال الصهيونية مع الفلسطينيين.

فما هكذا اوصاكم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده يا خدام هذا الوطن .

https://www.facebook.com/watch/?v=1770013026531198
مشاركة