الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت…اجتماع المكتب المسير للجماعة لتدارس مضامين دورة ماي المقبلة…

تيفلت…اجتماع المكتب المسير للجماعة لتدارس مضامين دورة ماي المقبلة…

IMG 9478 1.jpg
كتبه كتب في 13 أبريل، 2021 - 11:13 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

اجتمع ظهر اليوم الثلاثاء 13 أبريل المكتب المسير لجماعة تيفلت بمنزل رئيس الجماعة السيد عبد الصمد عرشان لمناقشة بعض النقط المتعلقة لدورة ماي المقبلة وبالتنسيق بعد ست سنوات من التسيير المشترك الناجح.

وحسب مصادر الجريدة،فالاجتماع حضره كل أعضاء المكتب المسير للمجلس،ومر في ظروف طبعها النقاش الجاد والمسؤول،خاصة فيما يتعلق ببعض نقط جدول أعمال دورة ماي المقبلة بالإضافة إلى مستقبل التنسيق والاستحقاقات المقبلة،حيث عبر الجميع عن رضاهم على النتائج المحققة على مستوى المدينة،وعلى طرق التدبير والتسيير،التي أعطت نتاىج جد ايجابية ،لا على مستوى الإدارة ولا على مستوى الحياة العامة بالمدينة.

كما عبر الجمبع،عن الرغبة في الاستمرار في التسيير ،ايمانا منهم بنجاح التجربة السابقة،التي تظهر نتائجها في تطور المدينة ،وعلى التدبير الجيد للشان العام،على اعتبار،ان دور المكتب هو توفير المناخ المناسب لخلق فرص تطور المدينة وتاهيلها وضمان سلامة ساكنتها.

ويذكر ،ان المكتب المسير لجماعة تيفلت،عرف في ال6 سنوات الماضية انسجاما كبيرا، توج بغزارة في الافكار ،التي ترجمت على شكل مشاريع وأوراش مهمة،جعلت من تيفلت،مدينة حضرية بامتياز ،بعدما تم الاهتمام بكل بنياتها التحتية وتاهيل أغلب احيائها ومرافقها.

مشاركة