الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت: رئيس المجلس يقوم بزيارة لتفقد الأشغال بالمسبح البلدي وملاعب القرب.

تيفلت: رئيس المجلس يقوم بزيارة لتفقد الأشغال بالمسبح البلدي وملاعب القرب.

IMG20210330120632 scaled.jpg
كتبه كتب في 30 مارس، 2021 - 2:11 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

قام رئيس المجلس الجماعي لتيفلت السيد عبد الصمد عرشان زوال اليوم الثلاثاء 30 مارس الجاري برفقة نائبه محمد البنوري وحمادة الطوكي مستشار جماعي وممثل عن الشبيبة والرياضة ومهندس الجماعة لحسن الكوجاني والمكلف بأشغال الجماعة مولاي ادريس الكبراوي بزيارة تفقدية لأشغال المسبح البلدي وإعادة تعشيب ملعب القرب بالدالية.

ووقف رئيس المجلس على وتيرة تقدم الأشغال بالمسبح البلدي، ومرافقه المختلفة،حيث قدمت له الشروحات اللازمة عن الأشغال التي تمت والتي لا زالت في طور الإنجاز،مع زيارة كل المرافق والأحواض والمحيط الذي سيشكل متنفسا حقيقيا لساكنة تيفلت.

ويدخل مشروع بناء المسبح البلدي،الذي يندرج في إطار البرنامج المحلي للتنمية البشرية ، ضمن المشاريع المهمة بالمدينة،المعززة للبنيات التحتية ،حبث شيد على مساحة 10.000 م2،يتكون من أحواض مائية مكونة من مسبحين نصف أولمبيين بطول 25 مترا وعرض 12,50 متر مع مسبح مخصص لصغار السن ،بالاضافة الى مدخل رئيسي بمواصفات وهندسة معمارية مميزة ،مع بنايات محتضنة لمستودعات الملابس والمرافق الصحية وقاعة رياضية إضافة إلى موقف للسيارات إلى جانب المرافق التقنية الحاملة للتجهيزات الكهربائية والمائية المتعلقة باشتغال المسابح.

وأعطى رئيس المجلس الجماعي تعليماته،لاحترام السقف الزمني،والاتقان في العمل،حتى تستفيد ساكنة المدينة من خدمات المسبح في الصيف القادم،خصوصا وأن المدينة تعرف صيفا حارا،ما يجعلها تتوجه العواصم القريبة قصد الاستجمام ،مؤكدا  أن المشروع سيدعم الولوجيات للبنيات التحتية الرياضية في إعطاء دفعة قوية في رياضة السباحة، و توفير فضاء مناسب للمارسة هذه الرياضة بمدينة تيفلت و متنفس للساكنة.

كما انتقل رئيس المجلس ووفده الى ملاعب القرب بالدالية،التي تعرف عملية إعادة تعشيب الأرضية بعشب اصطناعي ذي الجودة العالية،حيث تفقد عبد الصمد عرشان وتيرة الأشغال التي أشرفت أشرفت على نهايتها،فقدمت له الشروحات اللازمة حول نوعية العشب وجودته،وطريقة تثبيته بشكل يضمن الجودة وسلامة اللاعبين.

وأعرب رئيس المجلس عن ارتياحه في نهاية زيارته،معتبرا الحركية الإيجابية التي تعرفها المدينة،تنم عن وجود نوايا حسنة وإرادة قوية،ورغبة في العمل الجاد،النابع من قناعات ،تم ترجمتها على أرض الواقع في شكل مشاريع همت كل القطاعات بالمدينة.

مشاركة