الرئيسية أحداث المجتمع تجديد مكتب اتحاد المنعشين العقاريين لولاية طنجة.

تجديد مكتب اتحاد المنعشين العقاريين لولاية طنجة.

IMG 20210302 WA0021.jpg
كتبه كتب في 2 مارس، 2021 - 12:31 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

تمخض الجمع العام لاتحاد المنعشين العقاريين لطنجة، المنعقد يوم الجمعة 26 فبراير المنصرم، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، عن انتخاب منتصر ابضالص، كرئيس لفترة عامين، فيما ظفر عيسى بن يعقوب الذي ساهم بشكل فعال خلال مدته الانتدابية التي كان فيها رئيسا للإطار، في تحقيق العديد من المكتسبات، لصالح المهنيين والمستمرين في القطاع، بمنصب النائب الاول للرئيس. ومحمد سباعي نائبا ثانيا للرئيس. الكاتب العام يوسف السباعي، نائبه نصر الله الكرطيط. أمين المال هشام الحمري، نائبه محمد الشنتح.
فيما منحت صفة المستشارين في المكتب لكل من: طه أبعقيل، امحمد اربعي، فهمي الوعري، أبو بكر اربعي، هشام الوزاني، ياسين احمدي.
بحيث سيعمل المكتب الجديد لاتحاد المنعشين العقاريين، برئاسة منتصر ابضالص، على المحافظة على مجموعة من المكتسبات المحققة في القطاع، مع الدفاع عن قضايا وملفات كبرى، وكذا محاولة ايجاد الحلول العملية والواقعية لبعض الاكراهات المعترضة للمهنيين والمستمرين في القطاع.
فحسب بلاغ لاتحاد المنعشين القاريين لولاية طنجة، فقد تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، ليتم بعدها اختيار بإجماع الأعضاء الحاضرين، اللائحة الوحيدة، المقدمة من لدن منتصر ابضالص، و التي ضمت 13 عضوا، مشكلين من خيرة الشباب وأصحاب التجربة الطويلة في المجال. مما سيشكل دعامة وسندا قويا، من اجل الدفاع عن مصالح المهنيين والمستمرين في القطاع الحيوي، المساهم بقسط وافر في الاقتصاد المحلي والجهوي والوطني، والموفر لمناصب الشغل بطريقة مباشر وغير مباشرة. كما يعد قطاع العقار، المحرك الرئيسي للعديد من الأنشطة التجارية والحرفية.

مشاركة