الرئيسية أحداث المجتمع الصويرة تحت شعار : “التلقيح ضد الفيروس واجب وطني”

الصويرة تحت شعار : “التلقيح ضد الفيروس واجب وطني”

IMG 20201229 WA0144.jpg
كتبه كتب في 29 ديسمبر، 2020 - 9:56 مساءً

صوت العدالة – مجتمع

نظمت جمعية بصمة خير للشؤون الإجتماعية و التضامن بالصويرة الجديدة بشراكة مع ثانوية الفتح التأهيلية الكائنة بالغزوة الدكتور الشرقي شكار و الدكتور عزيز السعيدي يوما تحسيسيا و تواصليا وذلك لفائدة المتعلمين و الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة.

أفتتح اللقاء بأنشطة ذهنية وأخرى ترفيهية من تأطير الأستاذ يونس أعراب لفائدة التلاميذ و التلميذات الحاضرين.

ليشرع الدكتور عزيز السعيدي في تلقينهم مجموعة من النصائح تدخل في إطار التدابير الإحترازية للوقاية من الفيروس الفتاك،منها كيفية ارتداء الكمامة بشكل صحيح و تعقيم اليدين و بعض النصائح الأخرى الصحية كتوضيح للتلاميذ الكيفية التي ستسهر عليها الأطر الصحية من أجل سيرورة نجاح عملية التلقيح،و إبعاد أي لبس او إشاعة حول فشل هذا اللقاح حسب مايروج في مواقع التواصل الإجتماعي من إشاعات.

كما إختتمت فعاليات اللقاء التواصلي و التحسيسي بتوزيع مجموعة من الهدايا لصالح الأطر و التلاميذ و توزيع أيضا بعض الشهادات التقديرية لصالح الأطر الصحية و التربوية. برقية شكر و تقدير لسيد عبد العالي الصالحي رئيس جمعية بصمة خير للأعمال الإجتماعية و التضامن الذي يعود له الفضل و كل من سهر على إنجاح هذا اللقاء التحسيسي الذي جاء ليقرب الصورة و يشجعهم على التلقيح، لكافة التلاميذ و التلميذات مؤسسة ثانوية الفتح التأهيلية.

مشاركة