الرئيسية أحداث المجتمع الأستاذ يونس فتحاني يعزز خزانته العلمية بماستر جديد

الأستاذ يونس فتحاني يعزز خزانته العلمية بماستر جديد

IMG 20201127 WA0852.jpg
كتبه كتب في 27 نوفمبر، 2020 - 9:19 مساءً

ناقش الاستاذ يونس فتحاني القاضي بالمجلس الاعلى للسلطة القضائية ، برحاب كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية الحسن الاول بسطات رسالة لنيل ديبلوم الماستر تخصص العلوم الجنائية و التعاون الجنائي الدولي ، تحت عنوان مسؤولية الدولة عن الاخطاء الصادرة في المادة الجنائية ،تحت اشراف الدكتور امحمد اقبلي.
و يعتبر هذا الدبلوم هو الثاني حيث سبق للأستاذ يونس فتحاني ان حصل على دبلوم الماستر في قانون البحري من كلية الحقوق بالمحمدية .
ويعتبر الأستاذ يونس فتحاني من الكفاءات الشابة التي يزخر بها الحقل القضائي المغربي والذين يتنبأ لهم بمسار مهني متميز تثمينا لما راكمه من تحصيل علمي و قانوني منذ نعومة اظافره إلى حصوله على شهادة الإجازةسنة 2010 في القانون الخاص.

IMG 20201127 WA0853

و الأستاذ يونس فتحاني هو خريج المعهد العالي للقضاء 2013 الفوج 38 ، ليلتحق بالمحكمة الابتدائية بأبي الجعد في أول تعيين له ، ثم انتقل للعمل بالمحكمة الابتدائية بيني ملال حيث حظي بتقدير المسؤولين و المحامين على حد سواء بفضل حنكته المهنية و نبوغه و خصاله النبيلة و أخلاقه العالية ، قبل أن يتم إلحاقه بالمجلس الاعلى للسلطة القضائية رئيسا لوحدة المنازعات .
كما يعتبر ضمن مجموعة القضاة الشباب الذين نالوا شرف عضوية الجمع العام بالودادية الحسنية للقضاة .

مشاركة