الرئيسية روابط مهمة سامير.. السلطات المحلية تشيد بالتدابير الاحترازية العالية داخل الشركة لمنع انتشار فيروس كورونا

سامير.. السلطات المحلية تشيد بالتدابير الاحترازية العالية داخل الشركة لمنع انتشار فيروس كورونا

IMG 20200505 WA0261.jpg
كتبه كتب في 6 مايو، 2020 - 8:37 صباحًا

مراسلة خاصة :
محمد البشيري / صوت العدالة

حلت زوال امس بشركة تكرير المحروقات ” سامير” بالمحمدية لجنة مراقبة مكونة من مختلف ممثلي السلطة المحلية (الوقاية المدنية، قيادة المقاطعة الحضرية الرابعة، الاستعلامات العامة، ممثل مفتشية الشغل، المنذوب الاقليمي للاستثمار…) قصد الوقوف و الاطلاع على مدى احترام شركة سامير للتدبير الوقائية التي أوصت بها السلطات العمومية فيما يخص الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

و كان في استقبال أعضاء هذه اللجنة كل من مدير الخدمات التقنية و السلامة و مدير الموارد البشرية بالإضافة إلى طبيب الشغل ، و خلالها تم القيام بزيارة تفقدية إلى مختلف المرافق التابعة للشركة بداية بمدخل المقر الرئيسي، مدخل المصفاة، المركز الطبي، المختبر …، حيث تم إطلاع أعضاء اللجنة على مختلف التدابير التي اتخذتها إدارة الشركة منذ بداية انتشار هذه الجائحة و تنزيل توصيات لجنة السلامة وحفظ الصحة و رصد الامكانيات اللازمة لها..

IMG 20200505 WA0277

و قد مرت هذه الزيارة التفقدية حسب مصدر الجريدة في جو جد إيجابي استحسن خلاله ممثلو السلطة المحلية كافة التدابير و الإجراءات التي اتخذتها إدارة الشركة مع الاشارة إلى أن هذه اللجنة أوصت بتوقير ميزان لقياس الحرارة infrarouge thermomètre و أكياس للقمامة Poubelle à pédale.

وهو ماتمت الاستجابة له فورا من طرف المديرية المالية بوضعها رهن إشارة المصلحة المختصة مبلغ 9000 درهم لاقتناء 4 وحدات على الرغم من ارتفاع ثمنها بشكل كبير لنفاذ هذه الوحدات من السوق.
كل الشكر للفريق الساهر ليل نهار على تعقيم و تطهير مرافق الشركة و تدبير المواد اللازمة على الرغم من حالة الطوار ئ الصحية.
هنيئا لنا جميعا، بنجاح هذه المهمة و مزيدا تكاثف الجهود لتجاوز هذه المرحلة.

IMG 20200505 WA0276
مشاركة