الرئيسية غير مصنف الجديدة : اولاد افرج.. عناصر المركز الترابي للدرك الملكي تضع حدا لعصابة متورطة في تنفيذ مجموعة من السرقات المنظمة.

الجديدة : اولاد افرج.. عناصر المركز الترابي للدرك الملكي تضع حدا لعصابة متورطة في تنفيذ مجموعة من السرقات المنظمة.

IMG 20200104 WA0048.jpg
كتبه كتب في 4 يناير، 2020 - 10:01 مساءً


عبدالكريم الحساني /صوت العدالة

عرضت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولادافرج، التابع للقيادة الجهوية باقليم الجديدة ، صبيحة اليوم السبت 04 يناير 2020 على أنظار الوكيل العام للملك لدى إستئنافية الجديدة، ثلاثة أشخاص ينحدرون من اولادافرج وخميس متوح وبولعوان، يشكلون عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المنازل . 

وإستنادا لمصادر موقع ” صوت العدالة”، فإنه على إثر تسجيل مجموعة من المواطنين لشكايات بخصوص تعرض منازلهم للسرقة، آخرها شكاية مواطنة مغربية تقيم خارج الوطن،فتحت على إثرها عناصر الدرك تحت إشراف القيادة الفعلية لقائد المركز الترابي للدرك الملكي بأولادافرج السيد(ي.ع) بحثا في الموضوع وقامت بمجموعة من التحريات الأولية بمساعدة بعض المخبرين، والتي قادت إلى التعرف على أحد أفراد العصابة الذي يقطن بدوار تابع لجماعة خميس متوح، حيث ألقي عليه القبض ليعترف بباقي شركائه،فنصبت عناصر الدرك الملكي كمينا محكما لباقي شركائه، ليتم إعتقالهم، حيث تم إقتيادهم جميعا صوب مقر الدرك باولادافرج، وعند إستنطاقهم من طرف عناصر الدرك إعترفوا جميعا بإرتكابهم لعدة سرقات لمنازل بمنطقة اولادافرج ونواحيها،

وتمكنت العناصر الدركية من الوصول إلى المنزل الذي خبأ فيه الجناة المسروقات،وبعد ربط لإتصال بالنيابة العامة المختصة تم إقتحام المنزل، وحجز جميع المسروقات التي كانت مخبأة بمنزل يتواجد بجماعة بولعوان،ويتعلق الأمر بأجهزة التلفاز وذهب وأغطية وملابس وساعات،و تم إرجاع المحجوزات إلى أصحابها.
 
هذه العملية النوعية خلفت إرتياحا عارما في نفوس الساكنة التي صفقت بحرارة لهذا الإنجاز الذي فك لغز عدة سرقات.

ومن هذا المنبر ندعوا المواطنين إلى التحلي بثقافة التبليغ عن أي جريمة تعرضوا لها لتتمكن السلطات من إتخاذ الإجراءات اللازمة.

مشاركة