الرئيسية أحداث المجتمع عاااجل : العثور على جثة افريقي معلقة بعمود كهرباء بالمحمدية

عاااجل : العثور على جثة افريقي معلقة بعمود كهرباء بالمحمدية

IMG 20181115 150853.jpg
كتبه كتب في 15 نوفمبر، 2018 - 3:15 مساءً

 

محمد البشيري/ صوت العدالة

علمت “صوت العدالة ” من مصادر امنية جيدة الاطلاع انه ثم العثور من قبل بعض العمال الذين يشتغلون في ورش انجاز السكة الحديدية ظهر هذا اليوم الخميس أكتوبر الجاري على جثة شاب و هي معلقة بعمود للكهرباء بمدخل مدينة المحمدية بالظبط بالحي الصناعي للمحمدية مما دفعهم إلي اخبار السلطات المحلية رجال الدرك و فرق الوقاية المدنية التي حلت على عجل الى عين المكان .
الواقعة كما افاد مصدر الجريدة ، ان العثور على جثة شاب في مقتبل العمر و هو من جنسية افريقة مقيم بالمحمدية ثم العثور عليها معلقة بأحد أعمدة الكهرباء بواسطة حبل بلاستيكي من المحتمل ان تكون عملا انتحاريا.
وحسب رواية أحد السكان ” لصوت العدالة ” الدين عاينوا الحاذث بأنه شاهد الشاب يتسلق العمود مرتين و يعيد الكرة تالثا إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة
و أشار مصدرنا بأنَّ الجثة ظلت عالقة لمدة تجاوزت الساعة و النصف في انتظار وصول الشرطة التقنية و العلمية و ذلك لمسح مكان الحاذث و اخد البصمات للتعرف على هوية الشاب او ما يمكن أن يقودهم إلى كشف ملابسات الواقعة .
هدا و قد نقل جثة الشاب الأفريقي إلى مستودع الأموات الطب الشرعي بالرحمة بمدينة البيظاء قصد التشريح الطبي تحت اشراف النيابة العامة و بامر منها .

 

مشاركة