الرئيسية أحداث المجتمع ربيع الخليع يعلن عن افتتاح محطة الدار البيضاء المسافرين “كازا فواياجور”

ربيع الخليع يعلن عن افتتاح محطة الدار البيضاء المسافرين “كازا فواياجور”

photo.jpg
كتبه كتب في 22 نوفمبر، 2018 - 2:16 مساءً

تم صباح اليوم؛ الخميس 22 نونبر 2018، افتتاح محطة الدار البيضاء المسافرين “كازا فواياجور”، بحضور السيد ربيع لخليع المدير العام لمكتب السكك الحديدية.

وقد قام المكتب الوطني للسكك الحديدية، احتفالا بهذه المناسبة؛ بتنظيم رحلة خاصة بالصحافيين بنفس اليوم، بواسطة القطار الرابط بين مراكش والبيضاء، تم خلالها الكشف عن معطى جديد يتمثل في تقليص مدة الرحلة بين “مراكش والبيضاء” بحوالي “ساعة واحدة”.

وقد اتخذ المكتب الوطني للسكك الحديدية مجموعة من الإجراءات لضمان توفير أحسن الظروف لمستخدمي القطارات؛ حيث تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات المهمة؛ يتمثل بعضها في تخصيص 16 قطارا جديدا؛ يحمل اسم “الأطلس”؛ يوميا للتنقل بين الدار البيضاء و مراكش؛ حيث ستصبح التنقلات بين المدينتين مؤمنة على رأس كل ساعة عوض ساعتين؛ بهدف تغطية التنقلات على مدار ساعات اليوم و الاستجابة للطلب المتزايد من المسافرين.

ومن المفترض أن يقوم مستخدموا القطارات باقتناء تذاكر تحتوي على أرقام المقاعد المخصصة لهم؛ وذلك ابتداءا من 26 نونبر 2018؛ مع إمكانية حجز هذه المقاعد شهورا قبل موعد السفر المتوقع؛ وكلما كان الحجز مبكرا كلما استفاد أصحابه من تخفيضات مهمة.

مشاركة