الرئيسية أحداث المجتمع جرسيف:بطولة الشرق لكرتي اليد و الطائرة من نصيب معتقلي سجن جرسيف

جرسيف:بطولة الشرق لكرتي اليد و الطائرة من نصيب معتقلي سجن جرسيف

IMG 20181129 WA0078 1.jpg
كتبه كتب في 29 نوفمبر، 2018 - 6:48 مساءً

 

رئيس الفرع / صوت العدالة

 

نظم السجن المحلي بجرسيف تحت إشراف المديرية الجهوية لجهة الشرق، و بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة بالمدينة، بطولة جهوية في كرة اليد يوم الجمعة 23 نونبر 2018 في إطار تنفيد إستراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون التي تسعى إلى تأهيل نزلاء مؤسساتها السجنية رغم ان فرص لإعادة إدماجهم داخل المجتمع تظل ضعيفة جدا، حيث حضر هذه التظاهرة الرياضية كل من مؤطري التكوين المهني بالمؤسسة السجنية و بعض لاعبي فريق حسنية جرسيف لكرة اليد كضيوف شرف.

و استطاع الفريق المحلي الضفر بلقب هذه البطولة التي شاركت فيها فرق المؤسسات السجنية التابعة للجهة الشرقية و نخص هنا مدن (جرسيف، تاوريرت، وجدة، زايو و بوعرفة).

يذكر أن تحقيق فريق نزلاء السجن المحلي بجرسيف لقب هذا الدوري سيخول له المشاركة و تمثيل جهة الشرق في البطولة الوطنية المنتظر تنظيمها مستقبلا في إحدى المؤسسات السجنية التابعة للمندوبية.

و على سير رفيق دربه حاز فريق نزلاء سجن جرسيف للكرة الطائرة على لقب بطولة الكرة الطائرة للجهة الشرقية المنظمة بالمؤسسة السجنية بمدينة تاوريرت يوم أول أمس 27 نونبر الجاري.

بهذا تكون المؤسسة السجنية لجرسيف ممثلة جهة الشرق في البطولتين الوطنيتين لكرة اليد و الكرة الطائرة، و تأتي هذه التظاهرات الرياضية التي يشارك فيها نزلاء المؤسسات السجنية التابعة للجهة الشرقية تماشيا مع إستراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، وتطبيقا للبرنامج السنوي للأنشطة لموسم 2018.

مشاركة