الرئيسية أحداث المجتمع التأكيد على أهمية الجودة في مواكبة التسريع الاقتصادي بالشمال

التأكيد على أهمية الجودة في مواكبة التسريع الاقتصادي بالشمال

received 263142271068549.jpeg
كتبه كتب في 14 نوفمبر، 2018 - 4:24 مساءً

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 

أكد مسؤولون وخبراء خلال لقاء أقيم مساء يوم الأربعاء 14 نونبر ، بأحد المؤسسات العمومية بطنجة، على أهمية الجودة في مواكبة التسريع الصناعي الذي تعرفه منطقة شمال المغرب، في الفترة الأخيرة، بفضل الاوراش الكبرى المهيكلة المحدثة بها في الفترة الأخيرة.
بحيث ذكر الحسين بن الطيب أمين مال غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، باستحضار هاته الأخيرة، للجودة، في لقاءاتها الرسمية، والندوات والدورات التكوينية، وعيا منها بتهييئ أرضية مناسبة، للرفع من التنافسية للمنظومات التجارية والصناعية بشمال المملكة، في عدة قطاعات.
وطالب الحسين ابن طيب بإلزامية خلق علاقات جديدة، للحوار والتشاور، بين جل المتدخلين في المجال، من اجل وضع استراتيجية تنموية جدية للمقاولات، المطالبة أكثر من أي وقت مضى، للانخراط في الورش الوطني المهم، بغية خلق فرص عمل اضافية للشباب.
من جهته تطرق حفيظ شكرا المندوب الجهوي لوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، لتعزيز الثقة في الهيئات المعتمدة وشهادات المطابقة الصادرة، لضمان الاعتراف بالمنتوجات المغربية، من طرف السلطات الإقليمية والهيئات الوطنية والدولية. بغية تحسين القدرة التنافسية للمقاولات الصناعية.

مشاركة