الرئيسية أحداث المجتمع *عناصر الأمن تعتقل مشتبه بهما بتهمة السرقة الموصوفة والتهديد بالسلاح الابيض بمراكش..*

*عناصر الأمن تعتقل مشتبه بهما بتهمة السرقة الموصوفة والتهديد بالسلاح الابيض بمراكش..*

13468 L.jpg
كتبه كتب في 23 أكتوبر، 2018 - 2:22 صباحًا

بقلم. : عبد القلدر السباعي
صوت العدالة

تمكنت عناصر الامن الوطني والمصلحة والولائية للشرطة القضائية هذا اليوم من إعتقال مشتبه بهما على خلفية إنتشار مقطع فيديو مصور على شبكات التواصل الاجتماعي بمراكش، يجسد عملية محاولة سرقة موصوفة وسلب الممتكات الخاصة تحت التهديد بالسلاح الابيض.

وتشير مصادر مطلعة لجريدة صوت العدالة ،أن الحادث وقع بعدما همت أحدى السيدات بدخول منزلها لتفاجأ بهجوم شخص جامح في حالة غير طبيعية، مستعملا السلاح الأبيض لغاية سلب الممتلكات الخاصة من حقيبة يدوية وهاتف نقال.. لكن مقاومة الضحية حال دون إتمام المهمة بنجاح ليلوذ بالفرار رفقة شريك له باستعمال دراجة نارية محاولا الاختفاء عن الانظار.

هذا وقد عمدت الشرطة القضائية بالمصلحة الولائية بمراكش فور علمها بالحادث الى تعقب المشتبه بهما واقتفاء أثرهما، مستعينة بمقاطع الفيديو التي سجلتها الكاميرات الرقمية.. واعتماد المعطيات الميدانية الصادرة عن التحريات والبحث الدقيق.. ليتم ايقافهما بعد جهود وتنسيق محكم بين فرق وعناصر أمنية.

هذا وحسب ذات المصادر، فقد أسفرت عملية إيقاف المشتبه بهما عن حجز مسروقات كانت بحوزة المتهمين الموقوفين لحظة الاعتقال، و قد شملت هذه الاغراض بعضا من الحقائب النسائية اليدوية وهواتف نقالة، فيما تم حجز دراجة نارية يفترض ان تستعمل لذات الغرض.

وتجذر الاشارة أن فرق الشرطة القضائية قد عمدت الى ايقاف المشتبه بهما ووضعهما رهن الاعتقال في انتظار معطيات البحث الاولي الذي قد يسفر الكشف عن باقي العمليات والسرقة التي سبق لهما أن قاما بها ونفداها بمختلف مناطق المدينة الحمراء.

ووفق ذات المصادر ، وبعد التعرف على هويتهما، تبين من خلال التحريات أن المشتبه بهما كانا ضمن مذكرات وبرقيات وطنية ومن ذوي السوابق العدلية ولهما سجل قضائي مظلم بعد ارتكابهما لجنايات وجرائم خطيرة كان أخرها جريمة اغتصاب وهتك عرض.. فيما لا يزال البحث جاريا في انتظار تقديمهما على انظار وكيل الملك ..
.

مشاركة