الرئيسية أحداث المجتمع إنفلات أمني بمدينة برشيد و نائب وكيل الملك أخر الضحايا

إنفلات أمني بمدينة برشيد و نائب وكيل الملك أخر الضحايا

2017 5 5 16 17 13 3.jpg
كتبه كتب في 26 أكتوبر، 2018 - 9:03 مساءً

عرفت مدينة برشيد في الآونة الأخيرة انفلات اجرامي خطير جراء ظهور مجموعة من المجرمين والعصابات الى الشوارع ليلا مدججين بالسكاكين الكبيرة والسيوف للاعتداء على المواطنين والمارة.

الخطير في الامر أن بعض الاعتداءات تقع امام اعين رجال الامن او بالقرب من المقاطعات الامنية ولا تتدخل الشرطة لالقاء القبض على المجرمين ، والمواطنون المتضررون من الاجرام يتصلون بهاتف الشرطة لنجدة المعتدى عليهم ولا يجيب الهاتف رغم كثرة الاتصالات ، وان كنت محضوضا واجابوك فانهم لا يحضرون في الغالب واذا حضروا في النادر فإنهم يحضرون بعد ساعات بعد تنفيذ المجرمين لجرائمهم وهروبهم .
و أخر الضحايا هو نائب وكيل الملك بالبيضاء الذي تعرضت سيارته لسرقة محتوياتها و تكسير زجاجها لتتعامل الدائرة الأمنية هناك بنوع من الرعونة دون أي إعتبارات لوضع الاستاذ الاجتماعي و المهني مكرسة بذلك الوضع الامني الهش بالمدينة.

وحسب متتبعي للشان المحلي ببرشيد فإن العناصر الأمنية تتحمل مسؤولية الفوضى والإنفلات المعاش بالمدينة وأمام هذا كله وجهت مجموعة جمعيات المجتمع المدني نداءات إستغاثة للمسؤولين بالإدارة العامة للأمن الوطني قصد معالجة المشكل والعمل على إستتباب الأمن المفقود بالمدينة حسب تظلمات الساكنة.

مشاركة