الرئيسية أحداث المجتمع فرقة الدراجين تتصدى لمروجي مخدر الشيرا بالحي الحسني

فرقة الدراجين تتصدى لمروجي مخدر الشيرا بالحي الحسني

IMG 20180916 WA0025.jpg
كتبه كتب في 16 سبتمبر، 2018 - 5:59 مساءً

 

صوت العدالة – م.البشيري/ ع.السباعي

 

الظلام حالك واسراب الزبائن تتوالى معلنةً ان حشد الادمان في المجتمع لا زال طويلا.. وأن اصناف الاجرام تنوعت بالفعل.. على دراجة نارية من نوع 103 كانوا يجوبون الشارع العام بمنطقة الحي الحسني مستغلين الهدوء وحلكة الليل. لكن الهدوء لم يدم طويلا..

على اثر اخبارية دقيقة ومعطيات يقينية ،تحركت عناصر امنية تابعة للمنطقة الامنية الحي الحسني، فالمعطى يفيد ان شخصين كانا على مثن دراجة نارية من نوع 103 قد اثارا نوعا من الارتياب لدى المارة، خاصة بعدما جابت الدراجة شوارع الحي ذهابا وايابا ، وقد اكدت المعطيات ان أفراد الدراجة النارية المذكورة توقفا غير ما مرة مع افراد عرفوا بسجلهم المظلم بالحي الحسني.. مما يؤكد صحة الشكوك

على اثر هذا المعطى الميداني انتقلت فرقة الدراجين على وجه السرعة الى الحي المذكور ،وخلال العملية ثم ايقاف الدراجة النارية التي تحمل المواصفات التي اوردتها الاخبارية.. وعلى مثنها شخصين في مقتبل العمر ..
بعد عملية تفتيش الحقيبة التي كانت بحوزة المشتبه بهما تم العثور وحجز ما يناهز كيلو وربع من مخدر الشيرا على شكل قطع متوسطة الحجم، مما يشير ان البضاعة كانت معدة للترويج والبيع والاستهلاك..

وقد تم ايقاف المتهمين وتوجيه تهم الترويج و الاتجار في المخدرات.. في انتظار تعميق البحث و ثمت احالتهما على أنظار وكيل الملك صباح هذا اليوم الأحد .

مشاركة