الرميد يصف مؤسس البيجيدي بتطوان بالمريض نفسيا ويدعو له بالشفاء – جريدة صوت العدالةالرميد يصف مؤسس البيجيدي بتطوان بالمريض نفسيا ويدعو له بالشفاء | جريدة صوت العدالة

الرميد يصف مؤسس البيجيدي بتطوان بالمريض نفسيا ويدعو له بالشفاء

Aziz Benhrimida

الأحد 02 أكتوبر 2016 - 22:09

وصف وزير العدل والحريات مصطفى الرميد مؤسس فرع حزب العدالة والتنمية بمدينة تطوان الأمين بوخبزة بأنه ” حالة نفسية” ودعا له بالشفاء العاجل.

وكان الأمين بوخبزة قد قرر خوض الانتخابات التشريعية المقبلة في السابع من أكتوبر بلائحة مستقلة احتجاج على تزكية رئيس المجلس البلدي لتطوان محمد ادعمار، مما حذا بالأمانة العامة لحزب ” المصباح” إلى إصدار بلاغ تعلن فيه القطيعة مع بوخبزة.

وقال الرميد في تدوينة بالفيسبوك ردا على اتهامات بوخبزة للبيجيدي بتلقي أموال من الشرق والتواطئ مع مبيضي الأموال ” هذا اليوم، وأنا أطالع جديد الصحافة اليومية أثار انتباهي ما نسب إلى الأخ الأمين بوخبزة من أن حزب العدالة والتنمية يمول من بعض دول المشرق… وأن الأمين العام للحزب متواطؤ مع بعض مبيضي الأموال وغير ذلك من التهم التي لو صحت لكان حريا حل الحزب وليس فقط خسارته لمقعد أو مقعدين انتخابيين. ..

ذكرني هذا الذي ينسب إليه اليوم، أقول ينسب ولا أقول “قال” لأن ثقتي في نوع من الصحافة تحت الصفر… أقول ذكرني باليوم الذي راسل الأخ الأمين بوخبزة لجنة النزاهة والشفافية بالحزب بما اعتبرها مخالفات وانحرافات في حق رئيس المجلس الجماعي لتطوان السيد اد عمار … وبعد مواجهة أمام اللجنة بحضور أعضائها التسعة والتدقيق في كل التهم الثقيلة تبين عدم صحة كل ما جاء فيها وثبت للجنة ان الاخ ادعمار يدير شأن الجماعة بنزاهة استحق معها توصية للأمانة العامة بتوجيه تهنئة خاصة اليه… وبالفعل فبعد أن استمعت هذه الأخيرة لتقرير رئيس اللجنة وناقشته هنأت الأخ ادعمار وجددت ثقتها فيه وكانت هذه هي مشكلة الأخ الأمين بوخبزة الذي يريد أن يكون الزعيم الأوحد لتطوان ولو على حساب كل شيء… لم أخطئ إذ قلت منذ أكثر من سنة في برنامج ضيف الأولى أن الأخ بوخبزة حالة نفسية…. نعم الأخ بوخبزة حالة نفسية لا أقل ولا أكثر أسأل الله لنا وله الشفاء العاجل”.

مقالات ذات صلة

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات