الرئيسية أخبار القضاء ورزازات… المكتب المحلي لودادية موظفي العدل يكرم المتقاعدين التابعين لمحاكم المدينة.

ورزازات… المكتب المحلي لودادية موظفي العدل يكرم المتقاعدين التابعين لمحاكم المدينة.

IMG 20230202 WA00021.jpg
كتبه كتب في 3 فبراير، 2023 - 7:33 مساءً

صوت العدالة- عبد الله أيت المؤدن.
نظمت ودادية موظفي العدل المكتب المحلي بورزازات، يوم الثلاثاء 31 يناير 2023، حفل تكريم نخبة من الموظفين والموظفات المحالين على التقاعد والتابعين لمحاكم ورزازات والمديرية الفرعية برسم 2022،2021،2020، وذلك ببهو محكمة الإستئناف بورزازات، تحت شعار “” بذل وعطاء استمرارية ووفاء”” بشراكة مع محكمة الاستئناف بورزازات وبتنسيق مع السادة المسئولين القضائيين والإداريين .
وقد حضر هذا الحفل التكريمي الرئيسة الأولى لدى محكمة الاستئناف بورزازات السيدة رشيدة عبد النبي، والسيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، والسيد رئيس المحكمة الابتدائية بورزازات، والسيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بورزازات، والسادة المستشارون والسادة القضاة، والسيد المدير الفرعي الاقليمي بمحكمة الاستئناف والسادة رؤساء مصالح كتابة الضبط وكتابة النيابة العامة، والسيد ممثل فرع ورزازات لهيئة المحامين والساة المحامون، والسادة المفوضون القضائيون والعدول والنساخ العاملين بدائرة نفوذ اقليم ورزازات، وأعضاء المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بورزازات وموظفي محكمة الاستئناف.
حيت تنوعت فقرات برنامج حفل تكريم المتقاعدين، حيث استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم بعدها القاء كلمات افتتاحية بدءا بكلمة السيدة رشيدة عبد النبي الرئيسة الأولى لدى محكمة الاستئناف بورزازات التي عبرت من خلالها عن جزيل الشكر وعظيم الإمتنان إلى كل من لبى الدعوة لحضور هذا الحفل، كما توجهت بالشكر إلى المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بورزازات الذين سهروا على تنظيم هذا الحفل من أجل تكريم المحتفى بهم،مضيفة في كلمتها امام الحاضرين” إنه لمن دواعي الافتخار والغبطة والسرور أن نجتمع اليوم في هذا الحفل المبارك من أجل ان نحتفي بثلة من رجال ونساء من خيرة موظفي الدائرة القضائية بورزازات، الذين أعتبرهم أنهم افنوا زهرة اعمارهم في خدمة مرفق الادارة القضائية بصدق وتفاني وإخلاص، ولي الشرف – تؤكد السيدة الرئيسة- أنني اشتغلت معهم، فحق علينا اليوم أن نقف إلى جانبهم لتكريمهم والاعتراف بعطاءاتهم وخدماتهم الجليلة، بل نحن معهم حتى بعد تكريمهم وتقاعدهم. فهم قد غادروا محل عملهم لكن لم يغادروا قلوبنا، وهذا التكريم هو خصلة حميدة وهو الذكر الحسن والأخلاق الحميدة والصدى الطيب وحب الآخرين، وهذا ما حققه اخواننا المتقاعدون فاسحقوا منا هذه الالتفاتة البسيطة جدا. ومرورا بكلمة السيد الوكيل العام للملك والسيد رئيس المحكمة الابتدائية بورزازات، وانتهاء بكلمة السيد رئيس المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بورزازات والسيد ممثل هيئة المحامين. وقد أكد كل المتدخلين في كلماتهم عن امتنانهم وسعادتهم بتنظيم مثل هذه المناسبات والتي تعتبر بمثابة تقدير للأعمال التي قام بها هؤلاء الموظفون طيلة فترة عملهم بسلك العدل، وقد اعتبروا أن هؤلاء قد كانوا رجالا متميزين بخصالهم الحميدة وتفانيهم في العمل وأدوا واجباتهم بإخلاص والتزام بروح المسؤولية.
كما أن حفل له اكثر من دلالات رمزية وعميقة، وقد تخللته فقرات فنية أبدع فيها زكي محمد بأغاني فنية منوعة.
ليختم الحفل بتقديم هديا رمزية لها قيمة معنوية واعتبارية ، لدى سيكولوجية المحتفى بهم كما تعبر عن عربون المحبة والوفاء والتقدير للخدمات الجليلة التي قدموها لقطاع العدل.
وقد تم تكريم هؤلاء الموظفين والموظفات الآتية أسماؤهم :
أمال الصبان، مينة الراجي، مبارك اشعو، ادريس الجرماطي عن محكمة الإستئناف بورزازات،
مليكة ابردين، عدي بوصالح ، محمد حمزة ، عبد الرحمان جبال ، الحسان بولهريس، عبد الاله بلحنافي، عبد اللطيف ضرقاوي، محمد ضرقاوي، عن المحكمة الإبتدائية بورزازات
ثم محمد إكير ، حسن اهدينا، يوسف ايت يدير في صفوف القوات المساعدة.

مشاركة