الرئيسية رياضة وداد تيفلت يخطف فوز ثمين من الرماني

وداد تيفلت يخطف فوز ثمين من الرماني

FB IMG 1575822947467.jpg
كتبه كتب في 8 ديسمبر، 2019 - 5:21 مساءً

صوت العدابة – عبد السلام اسريفي / حليم السعيدي

استطاع فريق وداد تيفلت لكرة القدم اليوم الأحد 8 دجنبر 2019 من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق الهلال الزعري بنتيجة هدف دون رد برسم الدورة 9 من بطولة القسم الممتاز.

المقابلة التي جمعت الفريقين الجارين،عرفت الندية والقوة،خاصة في الشوط الأول،حيث اندفع المحليون نحو مرمى وداد تيفلت،للضغط على خطوطه الأمامية وتسجيل هدف السبق،لكن،تماسك دفاع الوداديون ويقضة الحارس،حالت دون فرحة الهلال الزعري.

فريق وداد تيفلت،اعتمد على مرتدات هجومية بواسطة شكوك وبوتيليست أربكت في كثير من الأحيان خط الوسط ودفاع المحليين،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

مع انطلاق الشوط الثاني،كشر وداد تيفلت عن أنيابه،واندفع نحو مرمى الهلال الزعري،الذي تراجع للدفاع ،ليباغت اللاعب الموهبة المهدي بوتيلست الحارس بهدف ولا أروع في الدقيقة 60 ،مسجلا تقدم فريقه. هدف حتم على كتيبة الرماني الخروج من منطقة الجزاء والاندفاع نحو مربع عمليات وداد تيفلت،الذي واصل هجوماته وكاد يضاعف الحصة لولا الحظ التعس وتسرع بعض اللاعبين،لتنتهي المقابلة بفوز ثمين قلص الفارق الى نقطتين بين فريق وداد تيفلت ومقدمة الترتيب،خاصة بعد هزيمة فريق مستقبل بوزنيقة اليوم على يد فريق عين عودة.

مشاركة