الرئيسية رياضة والي الجهة يزور لاعبي رجاء بني ملال ويحفزهم على الصعود حلــم مدينـة بأكملهــا فهل يتحقــق؟

والي الجهة يزور لاعبي رجاء بني ملال ويحفزهم على الصعود حلــم مدينـة بأكملهــا فهل يتحقــق؟

IMG 20190331 WA0021 2.jpg
كتبه كتب في 31 مارس، 2019 - 7:34 مساءً

سات تيفي – بقلم _ عبد اللطيف الباز بعد سلسلة النتائج الايجابية التي حققها فارس عين اسردون واحتلاله الوصافة طيلة الموسم الحالي من البطولة الاحترافية القسم الثاني حل صباح أمس الخطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة بالمركب الرياضي الشهيد أحمد الحنصالي لبني ملال من خلال حصة تدربية للفريق رفقة منتخبين بالمجلس الجماعي وفعاليات مهتمة بالشأن الرياضي، وذلك من أجل تحفيز فارس عين اسردون لبذل المزيد من المجهودات لتحقيق الصعود الى قسم الأنوار .

والي الجهة أخبر اللاعبين والمدرب ورئيس الفريق أن الجماهير الملالية تنتظر فوزهم في جل المباريات المتبقية وتحقيق آمالهم بالصعود ، وأكد أن كل الظروف مواتية لتحقيق هذا الانجاز ، وسأل اللاعبين عن استعداداتهم لمقابلة الوداد الرياضي الفاسي المصيرية والتي ستجرى على أرضية المركب الرياضي بالعاصمة العلمية فاس .كما أعطى والي الجهة تعليماته لباشا المدينة ومديرة الشباب والرياضة للعمل على تهيء جميع الإمكانيات التقنية .

IMG 20190331 WA0020 1

رئيس الجهة من جانبه يؤكد على أن الصعود سيسعد ساكنة بني ملال خاصة والجهة  ككل.

ومن جهته أكد رئيس المكتب المسير عفيف لوالي الجهة أن المكتب يعمل ما في وسعه لتحقيق حلم الجماهير الملالية، وشكر والي الجهة ورئيس الجهة على دعمهم المتواصل للفريق.

IMG 20190331 WA0023 1

المدرب مراد فلاح عبر عن رضاه على أداء اللاعبين مؤكدا أن همه الوحيد الآن منصب حول مبارة الوداد الفاسي وربح 3 نقاط بعدها سيبذل المزيد من الجهد رفقة لاعبيه للصعود لقسم الصفوة.

هذا وبرسم الدورة 26من البطولة الاحترافية للقسم الثاني والتي إنتقل قبل قليل رجاء بني ملال صوب العاصمة العلمية فاس من خلالها سيواجه يوم التلاتاء المقبل الوداد الرياضي الفاسي صاحب المركز 13برصيد 27نقطة، هده المقابلة تعد معبرا حقيقيا لتحقيق مبتغى الجمهور ومسؤولي المدينة .

IMG 20190331 WA0021 1

وفي هذا الصدد وفي اجتماعه مع اللاعبين والطاقم التقني والإداري قام رئيس الفريق عفيف محمد بتحفيز اللاعبين ووعدهم بمنحة جد دسمة مباشرة بعد هذه المقابلة.

مشاركة