الرئيسية أحداث المجتمع ميلود بن باري :جهات مجهولة تحاول إفشال المعرض المهني لحرفي البناء و التجهيز بأكادير

ميلود بن باري :جهات مجهولة تحاول إفشال المعرض المهني لحرفي البناء و التجهيز بأكادير

IMG 20180502 WA0134.jpg
كتبه كتب في 2 مايو، 2018 - 11:06 مساءً

رشيد أنوار
كشف مدير المعرض المهني لحرف البناء و التجهيز ميلود بن باري عن تصرفات استفزازية تعرض لها من طرف “ح.ب” الذي انتحل صفته للإيقاع بالشركات العارضة و التشويش على المعرض ، وذلك بايهامهم بتوفره على شبكة مهمة من العلاقات بعرض صور شخصية مع شخصيات وازنة (وزراء ….).
ولولا الثقة التى يحضى بها المدير وسمعته الطيبة لدى الشركات باعتباره حرفيا أمضى أكثر من ثلاثين سنة في الميدان لكان سيقع ما لا يحمد عقباه ، حسب تصريح لمدير المعرض .

IMG 20180502 WA0135
يشار أن المعرض  في نسخته الثانية ،انطلق اليوم 02ماي 2018 ويستمر إلى غاية 6 منه ، ويعرف حضور أكثر من 42 عارض بين شركات و حرفيين إضافة إلى مؤسسات عمومية .
ويهدف المعرض إلى اطلاع الحرفيين على آخر مستجدات الشركات في مجال الترصيص الصحى و الكهرباء و الصباغة ، كما يروم إلى تشجيعهم على إنشاء المقاولات للرقي بعملهم ، زيادة على كون المعرض فرصة لتوطيد علاقات التعاملات التجارية بينهم وبين الشركات الكبرى .
كما يشهد المعرض ورشات تكوينية ، يأطرها خبراء في شتى المجالات  .
كما أكد المشرفون على المعرض على وجوب دعمه من طرف الجهات المسؤولة ، ليكون إضافة ترجع على الحرفيين بالنفع ،في أفق توقيع اتفاقية شراكة بين الأبناك لتقديم إمتيازات مالية تشجيعا لهم .
هذا وحسب مثتبعين للشأن المحلي فإن المدينة أصبحت تعتمد بشكل كبير على مثل هاته التظاهرات للتنشيط التجاري للمدينة ، حيث تشهد الفنادق و المطاعم …إنتعاشا ملحوظا .

مشاركة