الرئيسية أحداث المجتمع مكتب التنسيقية المحلية للعمال العرضين العاملين بالجماعة الحضرية بتازة نداء للرأي العام المحلي والجهوي والوطني

مكتب التنسيقية المحلية للعمال العرضين العاملين بالجماعة الحضرية بتازة نداء للرأي العام المحلي والجهوي والوطني

received 600179523786760.jpeg
كتبه كتب في 25 فبراير، 2019 - 2:13 صباحًا

على إثر نهج سياسة اللامبالات من طرف المجلس البلدي وعدم الاكتراث للمشاكل والاوضاع المزرية التي تتخبط فيها فئة العمال العرضين بتازة، إذ يعلنون على أن معركتهم النضالية في ظل غياب المسؤولية وعدم التزام رئيس الجماعة الحضرية بتازة رغم الحوار والوعود التي تقدم بها امامنا والتي بقية عالقة وبدون جدوى مع نهج سياسة الهروب الى الامام الشيء الدي انعكس سلبا على نفسية العمال العرضيين الدين اعتبروه حكرة نظرا لظروفهم التي وصل بها السيل إلى الزبى في ظل السياسة الممنهجة التي لم تستحضر روح المسؤولية والدليل على هذا عدم صرف المستحقات المادية في وقتها وتأخير الحاصل مدته مايقارب شهرين ونصف.
ولهدا قرر مكتب التنسيقية المحلية للعمال العرضيين العاملين بالجماعة الحضرية بتازة مايلي:
– خوض معارك نضالية من اجل الكرامة وتحقيق كل المطالب التي نعتبرها مشروعة
– نطالب من السيد رئيس المجلس البلدي بتازة فتح حوار جاد ومسؤول والاستجابة لملفنا المطلبي بما فيه ملف التقاعد والتغطية الصحية والتوقفات التعسفية.
– كما نطالب من السيد عامل إقليم تازة التدخل العاجل قصد النظر في وضعيتنا وحث رئيس المجلس البلدي الجلوس معنا على طاولة الحوار والبث الفوري في المشاكل المطروحة .
– كما نطالب من المجتمع المدني والحقوقي والاطارات السياسية والنقابية دعمنا من أجل انتزاع حقوقنا المهضومة وكل مكتسباتنا المادية والمعنوية.
– كما نعلن للرأي العام المحلي والجهوي والوطني في حال عدم التجاوب مع مطالبنا المشروعة سنتخد جميع أشكال النضالات بما فيها الدخول في اعتصام مفتوح كما نحدر رئاسة المجلس من العواقب المترتبة عن دلك….
عاشت الشغيلة العرضية العاملة بالجماعة الحضرية بتازة.

مشاركة