الرئيسية أخبار فنية مروان خوري يسحر جمهور مهرجان موازين بأمسية موسيقية رومانسية

مروان خوري يسحر جمهور مهرجان موازين بأمسية موسيقية رومانسية

e506f679b22b6abec6e69280dafcf2bc.jpg
كتبه كتب في 27 يونيو، 2024 - 3:27 مساءً

أحيا الفنان اللبناني مروان خوري حفلا استثنائيا في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، على مسرح محمد الخامس في الرباط. بأغانيه الرومانسية، سافر خوري بالجمهور إلى عوالم شاعرية مفعمة بالأحاسيس.

استهل الحفل بأغنيته الشهيرة “خدني معك”، وأبدع في تقديم باقة متنوعة من أعماله الغنائية مثل “يا رب” و”كل ساعة” و”خدي الغمرات” التي قدمها لأول مرة على المسرح مع الفنانة بلقيس فتحي.

بجانب موهبته كعازف بيانو، قدم خوري أغانيه الرومانسية مثل “كل القصايد” و”حبي الأناني”، معززا الأجواء الموسيقية بلمساته الشخصية على الآلة.

تفاعل الجمهور بشدة مع الحفل، حيث طالبوا خوري بأداء المزيد من الأغاني مثل “مغرم” و”قلبي دق”، إلى جانب إحياء ذكريات الزمن الجميل بأغاني من تلحينه لفنانين مثل محمد منير وفضل شاكر.

في ختام الحفل، شكر خوري الجمهور على حماسهم ودعمهم الكبير، مؤكدا سعادته بالعودة لموازين للمرة الثالثة، ووصف الحفل بأنه استثنائي بكل المقاييس، بفضل التفاعل الرائع بينه وبين الجمهور.

مروان خوري، الذي يعرف بموهبته المتعددة كمغني وكاتب كلمات وملحن وعازف بيانو، قدم أعمالا ناجحة لعدد كبير من الفنانين العرب، وفاز بجائزة الموريكس دور كأفضل فنان متعدد المواهب.

يقام مهرجان موازين إيقاعات العالم من 21 إلى 29 يونيو تحت رعاية الملك محمد السادس، ويضم برنامجا غنيا يجمع أبرز نجوم العالم العربي والعالم، ما يجعله مناسبة استثنائية لعشاق الموسيقى في المنطقة.

مشاركة