الرئيسية أحداث المجتمع مركز الدرك بالمحمدية ينهي مسيرة مطلوب للعدالة بتهمة الترويج والاتجار في “ماء الحياة’..

مركز الدرك بالمحمدية ينهي مسيرة مطلوب للعدالة بتهمة الترويج والاتجار في “ماء الحياة’..

IMG 20181210 WA0043.jpg
كتبه كتب في 10 ديسمبر، 2018 - 9:55 مساءً

 

بقلم : م. البشيري /ع.السباعي
صوت العدالة

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي المركز بالمحمدية يوم امس الأحد 09 دجنبر الجاري من إحكام قبضتها اخيرا على أحد اكبر تجار و مروجي ماء الحياة” الماحيا” بعد زهاء اشهر من التعقب والبحث.

وقد جاءت عملية اعتقال الظنين بعدما تمكنت عناصر الدرك من احكام قبضتها على أنشطة المشتبه فيه، والذي يعمد الى توزيع واغراق المدينة بالممنوعات والمسكرات التقليدية الصنع “صنف ماحيا”، حيث يعرف هذا الصنف اقبالا واسعا من لدن الشباب والمراهقين كبديل عن الخمور الباهظة الثمن.

يذكر أن المشتبه فيه كان كثيرا ما يتحرك في ارجاء المدينة بشكل غير منتظم .. حيث يعمد الى اخفاء هويته الحقيقية محاولا بذلك تظليل العدالة وابعاد الشكوك .. لكن اعين المصالح الامنية وفرق الدرك بالمدينة ظلت له بالمرصاد، خاصة وانه من ذوي السوابق العدلية.

وفور علم عناصر الدرك بمكان المشتبه فيه عمدت الى نسج خطة محكمة ترمي الى القاء القبض على الظنين بعد تشديد الخناق على نشاطاته اليومية محاولة استدراجه ليقع في يدي العدالة في حالة تلبس.

ووفق مصادر موثوقة للجريدة ، فالمشتبه فيه كان ضمن مذكرات بحث وطنية ومحلية من لدن فرق الدرك الملكي والمصالح الامنية خاصة بعدما داع صيته داخل المدينة وخارجها كأكبر تجار ماء الحياة والتي يجني من ورائها ارباحا طائلة على حساب سلامة فئات من الشباب والقاصرين خاصة امام ابواب المدارس .

هذا وقد تم اقتياد المتهم وهو في الاربعين من العمر .. مباشرة بعد عملية الاعتقال الى مركز الدرك الملكي بالمحمدية قصد استكمال عملية البحث و التحقيق للوصول الى جناة محتملين .. قبل احالته غدا الثلاتاء على انظار وكيل الملك بابتدائية المدينة وفق المنسوب إليه .

مشاركة