الرئيسية رياضة مدرب الفيلة كمارا : لا تهمني غيابات الأسود

مدرب الفيلة كمارا : لا تهمني غيابات الأسود

entr cote iv 250619.jpg
كتبه كتب في 27 يونيو، 2019 - 5:32 مساءً

صوت العدالة – محمد جعفر

صرح مدرب منتخب الكوت ديفوار إبراهيم كمارا،أن فريقه لا يخشى منتخب المغرب و هدفه الفوز و المرور إلى دور 16،كما أن فريقه يأمل ذهاب بعيدا في مشوار الكان،و ليس التفوق على منتخب أسود الأطلس فقط.

و حول رغبته في الثأر من منتخب المغرب،عقب خسارة الكوت ديفوار في وقت سابق في مناسبتين متتاليتين، قال كامارا “لا يوجد في كرة القدم انتقام أو ثأر، ولا أشغل بالي بغياب خالد بوطيب عن لقاء الغد أو غيابات المغرب بشكل عام، تركيزي فقط في عناصر فريقي فقط.”

و عن علاقته بالمدرب السابق للفيلة هيرفي رونارد،أكد كمارا :تربطني ذكريات جميلة للغاية مع المدير الفني للمغرب هيرفي رينارد عندما كان مدربا لكوت ديفوار أنداك ، لقد عملنا سويا وهو مدرب رائع، ويجيد اللعب في بطولات أمم أفريقيا، كما أن فريقه حاليا متميز هجوميا ودفاعيا، لكن كلا منا يبحث عن إنجاز و مجد شخصي له ولفريقه، يجب أن نقدم كل ما بوسعنا من أجل ضمان التأهل”.

و يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الكوت ديفوار،يوم الغد الجمعة ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا مصر 2019،على ملعب السلام في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي للمملكة.

و تجدر الإشارة إلى أن منتخبي المغرب و الكوت ديفوار،يتساويان في صدارة المجموعة الرابعة بثلاث نقاط،و متبوعان بمنتخبي جنوب أفريقيا و نامبيا بصفر نقطة.

مشاركة