الرئيسية أحداث المجتمع مجلس مقاطعة سيدي عثمان يكرم التلميذة المتفوقة لينة أماني الحاصلة على المرتبة الأولى وطنيا في الباكالوريا

مجلس مقاطعة سيدي عثمان يكرم التلميذة المتفوقة لينة أماني الحاصلة على المرتبة الأولى وطنيا في الباكالوريا

WhatsApp Image 2024 07 04 at 01.54.07.jpeg
كتبه كتب في 4 يوليو، 2024 - 11:55 صباحًا

احتفى مجلس مقاطعة سيدي عثمان بالتلميذة المتفوقة لينة أماني، ابنة عمالة مقاطعات مولاي رشيد، والتي تدرس بمقاطعة سيدي عثمان، وذلك بحصولها على المرتبة الأولى وطنياً في امتحانات الباكالوريا للعام الدراسي 2023/2024، بمعدل استثنائي بلغ 19.62.

جرى حفل التكريم في مقر المجلس، حيث عبّر أعضاء المجلس عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته لينة أماني، معبرين عن تقديرهم لمثابرتها وجهودها التي أثمرت هذا التفوق البارز. كما أكدوا على أهمية دعم المتفوقين وتحفيزهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية بنجاح.

وقال رئيس مجلس مقاطعة سيدي عثمان خلال الحفل: “إن تكريم لينة أماني يأتي في إطار دعم وتشجيع المتفوقين من أبناء المنطقة، ونسعى من خلال هذا التكريم إلى إبراز القدوات الشابة وتحفيزها لمواصلة الاجتهاد والتفوق في مسارها الدراسي والمستقبلي”.

وأعربت لينة أماني عن سعادتها وامتنانها لهذا التكريم، مشيرة إلى أن تحقيق هذا الإنجاز كان ثمرة جهد طويل وتفان في الدراسة، مقدمة شكرها لعائلتها ومدرسيها وكل من دعمها خلال مسيرتها الدراسية.

يذكر أن لينة أماني قد حققت هذا المعدل المرتفع في ظل منافسة قوية على الصعيد الوطني، ما يجعلها نموذجا يحتذى به لبقية التلاميذ، ويؤكد على قدرة الشباب المغربي على تحقيق أعلى المستويات في المجالات التعليمية.

مشاركة